كتاب رواية رقصة مع التنانين pdf
كتاب رواية رقصة مع التنانين pdf

كتاب رواية رقصة مع التنانين pdf

Rayan
بانوراما
Rayan23 أكتوبر 2022

تحميل كتاب رواية رقصة مع التنانين هشام فهمي pdf والذي يتحدث عن عودة أبطال المسلسل لمتابعة أحداث قصصهم المعقدة، بكل خيوطهم المتشابكة وشخصياتهم الرئيسية والفرعية.

في الشرق، تواصل الملكة Daenerys Targaryen سعيها للقضاء على العبودية وإقصاء البشر، ومحاولة إثبات استحقاقها للحكم قبل أن تبدأ رحلتها التي طال انتظارها إلى الغرب لاستعادة عرش والدها.

لكنها تجد نفسها محاطة بعدد كبير من المعارضين والمعارضين، وسط شعب لا تعرف عنه سوى القليل من ثقافته وتقاليده. وعدد محدود من الحلفاء الذين يشاركونها أهدافها.

كتاب رواية رقصة مع التنانين pdf اضغط هنا.

إلى الشرق، يهرب Tyrion Lannister بثمن على رأسه، ويفقد كل أمل وهدف في الحياة، ويجد نفسه بين الغرباء الذين قد يكون لديهم خططهم وأهدافهم الخفية.

في هذه الأثناء في شمال ويستروس، ينطلق جون سنو، القائد الجديد لـ Night Watch، لمحاولة توحيد الرجال ضد الخطر القادم سريعًا من الأراضي البعيدة من الصقيع والجليد مع اقتراب فصل الشتاء. وهو يواجه عقبات ليس فقط من الخارج. بل من بين رجاله وحلفائه.

في الجزء الأخير من تحفته، يواصل جورج مارتن الأحداث الملحمية التي تحتوي على أفضل ما في الأدب الخيالي من الإثارة والغموض والمغامرة، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الشخصيات الرئيسية والثانوية التي تهم القارئ وتفاعله، الأمر الذي جعل الملايين من عشاق الخيال حول العالم يقعون في حبها ويتابعون أجزاء منها بشغف كبير.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.