كتاب رواية النار والدم المجلد الجزء الثاني pdf
كتاب رواية النار والدم المجلد الجزء الثاني pdf

كتاب رواية النار والدم المجلد الجزء الثاني pdf

Rayan
2022-10-31T16:30:48+03:00
بانوراما
Rayan23 أكتوبر 2022

كتاب رواية النار والدم المجلد الجزء الثاني pdf وهو كتاب خيالي للكاتب الأمريكي جورج آر مارتن ورسمه دوج ويتلي. يروي تاريخ House Targaryen، السلالة التي حكمت الممالك السبع في Westeros. في القصة الدرامية لسلسلة A Song of Ice and Fire.

على الرغم من أنه تم التخطيط للنشر في الأصل بعد اكتمال السلسلة، فقد كشف مارتن عن نيته في نشر التاريخ في مجلدين حيث أصبحت المادة كبيرة جدًا. صدر المجلد الأول في 20 نوفمبر 2018.

كتاب رواية النار والدم المجلد الجزء الثاني pdf اضغط هنا

في عام 2014، تمت إزالة أكثر من 200000 كلمة من مخطوطة الكتاب المصاحب لمارتن، عالم الجليد والنار، وتم دمجها في النار والدم.

في فبراير 2017، صرح إيليو إم جارسيا جونيور ، المؤلف المشارك لمارتن في The World of Ice & Fire. أنه تحدث مع مارتن في WorldCon 75. الذي عقد في عام 2017 في هلسنكي، حول المجلد الأول من Fire & Blood.

وفقًا لغارسيا، بالإضافة إلى المواد التي لم تنشر مطلقًا والتي تم تطويرها لـ The World of Ice & Fire، ابتكر مارتن أيضًا مادة جديدة تمامًا للكتاب. بعد أن “عمل على تجسيد بعض الشيء” في فترة حكم الملك Jaehaerys I Targaryen الطويلة. وهو غير مذكور باستثناء كتاب ورثة التنين، نص غير منشور اختصره مارتن في The Rogue Prince.

في 22 يوليو 2017، كشف مارتن في مدونته أن المواد الخاصة بـ Fire & Blood قد نمت بشكل كبير لدرجة أنه تم اتخاذ قرار بنشر تاريخ ملوك Targaryen في مجلدين.

تم إعداد المجلد الأول، الذي يطلق عليه ببساطة Fire & Blood، لتغطية تاريخ Westeros من غزو Aegon إلى وصاية الملك الصبي Aegon III Targaryen. بينما تم نشر المجلد الأول من Fire & Blood، فإن المجلد الثاني غير مكتوب إلى حد كبير اعتبارًا من يوليو 2017.

في أبريل 2018، عندما تم الإعلان عن تاريخ النشر ، كشف مارتن أن المخطوطة تتكون من 989 صفحة. وتم الكشف عن مقتطف في أكتوبر 2018.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.