تحميل داونلود مانجر 2022 الاصلي كامل ومفعل مدى الحياة مجانا من ميديا فاير
تحميل داونلود مانجر 2022 الاصلي كامل ومفعل مدى الحياة مجانا من ميديا فاير

تحميل داونلود مانجر 2022 الاصلي كامل ومفعل مدى الحياة مجانا من ميديا فاير

Rayan
2022-10-19T23:04:17+02:00
بانوراما
Rayan19 أكتوبر 2022

تحميل داونلود مانجر 2022 الاصلي كامل ومفعل مدى الحياة مجانا من ميديا فاير وهو برنامج لتنزيل الملفات يسمح للمستخدم بالتحكم في كيفية تنزيل الملفات من المستعرض الخاص به. من المفترض أن يكون هذا بديلاً أسرع وأكثر كفاءة لقدرة التنزيل الافتراضية للجهاز.

بالإضافة إلى التنزيل الأسرع، يتيح Internet Download Manager أيضًا لمستخدميه جدولة التنزيلات وإيقافها مؤقتًا واستعادة التنزيلات في حالات الأعطال الخارجية مثل انقطاع التيار الكهربائي غير المتوقع أو مشكلات الشبكة.

تحميل داونلود مانجر 2022 الاصلي كامل ومفعل مدى الحياة مجانا من ميديا فاير

انقر فوق الزر “تنزيل” على الشريط الجانبي لفتح صفحة تنزيل Internet Download Manager.

في صفحة ويب Internet Download Manager، انتقل إلى علامة التبويب “تنزيل” وانقر فوق الزر البرتقالي “جرب Internet Manager مجانًا” لبدء عملية التثبيت.

01 - غزة تايم

سيأخذك جهاز الكمبيوتر الخاص بك خلال الخطوات لإكمال عملية التنزيل.

بمجرد تنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سترى نافذة منبثقة تطلب منك تمكين امتداد البرنامج لمتصفحك المفضل. انقر فوق “تشغيل”.

02 - غزة تايم

بمجرد تمكين ملحق المتصفح، تكون جاهزًا تمامًا! ستتمكن من تنزيل الملفات مباشرة من البرنامج أو مباشرة من موقع الويب بامتداد المتصفح.

كيفية إلغاء تثبيت Internet Download Manager

إذا لم يكن Internet Download Manager كما توقعت، فيمكنك إلغاء تثبيته في بضع خطوات سهلة.

حدد موقع البرنامج ضمن الإعدادات (التي يمكن الوصول إليها بالنقر فوق الزر “ابدأ”).

انقر بزر الماوس الأيمن فوق البرنامج وحدد “إلغاء التثبيت”.

03 - غزة تايم

سيطلب منك جهاز الكمبيوتر الخاص بك تأكيد البرنامج الذي تريد إلغاء تثبيته.

بعد تأكيد رغبتك في إلغاء تثبيت Internet Download Manager ، سيرشدك جهاز الكمبيوتر الخاص بك خلال بقية عملية

إلغاء التثبيت.

الواجهة بسيطة جدًا وسهلة التصفح. لم يكن لدي أي مشاكل في تعلم وظائف البرنامج. يسهل تنظيم الواجهة على المستخدم الوصول إلى الوظائف المطلوبة مثل وظيفة الجدولة أو وظيفة قائمة الانتظار.

الميزات الرئيسية الثلاثة للبرنامج هي المجدول وقائمة بدء/ بدء التشغيل والقدرة على التنزيل عبر عنوان URL. على الرغم من أن هذه هي ثلاث وظائف منفصلة، فمن المحتمل أن تحتاج إلى استخدامها معًا لإكمال التنزيل باستخدام البرنامج الفعلي.

من أجل جدولة تنزيل ملف، ستحتاج إلى إنشاء قائمة انتظار، ومن أجل إنشاء قائمة انتظار، تحتاج إلى إضافة عنوان URL المرتبط بتنزيل الملف.

هناك طريقتان لتنزيل البرنامج الملفات لك. يمكنه التعامل مع التنزيل تلقائيًا إذا قمت بتمكين امتداد المتصفح ، أو يمكنك لصق رابط التنزيل في البرنامج.

إحدى الميزات التي ستجد نفسك أكثر إعجابًا بها كانت ميزة الجدولة. لا يمكنك فقط جدولة التنزيل للبدء والانتهاء في يوم أو وقت معين، ولكن لدى المستخدمين أيضًا خيار التحكم في ما يحدث عند اكتمال التنزيل. يمكنك اختيار إغلاق البرنامج ببساطة أو يمكنك حتى اختيار إيقاف تشغيل الكمبيوتر بالكامل.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.