شاهد فيلم film the visit مترجم كامل من ايجي بست
شاهد فيلم film the visit مترجم كامل من ايجي بست

شاهد فيلم film the visit مترجم كامل من ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan18 أكتوبر 2022

يبدأ لقاء العائلة بشكل غريب وسرعان ما يدخل منطقة الكابوس في فيلم film the visit مترجم كامل من ايجي بست، وهو فيلم رعب وإثارة يحول حفاضات البالغين المتسخة إلى فكرة. تم تمثيله جيدًا وقويًا في الإعداد لكن الضجيج الباهت الذي يصدر ليس جزءًا من تصميمه السمعي الفعال؛ إنه الهبوط الصعب لكل صدمة ونكتة تقريبًا.

في بداية الفيلم، هناك لحظة رائعة عندما تتحول مهرج الأم الغزير إلى البكاء. لعبت من قبل الرائعة كاثرين هان، وهي امرأة مطلقة تقضي أطفالها في محطة القطار. من تلك النقطة فصاعدًا، تم تقليل الطاقة والدفء والفوارق الدقيقة في أدائها إلى جلسات Skype المتقطعة وهو عنصر حاسم في القصة ولكنه مع ذلك خيبة أمل للمشاهد.

لمنح أمي وقتًا بمفردها مع صديقها، تطوع المراهق بيكا وتوين تايلر، وهو مغني الراب الجاد ومغني الراب، لمدة أسبوع في مزرعة بنسلفانيا لأجدادهم. إنه عرض سخي بشكل خاص نظرًا لأنهم لم يلتقوا من قبل بـ Nana وPop Pop. لكن هناك ما هو أكثر من الكرم.

فيلم film the visit مترجم كامل من ايجي بست

يشعر الأشقاء الذين يستخدمون الكاميرا، والمؤلف الناشئ بيكا على وجه الخصوص، بفرصة لعمل فيلم وثائقي يكشف عن الخلاف بين أجدادهم وأمهم، التي تركت المزرعة وهي مراهقة في ظل ظروف ترفض مناقشتها. لم تثبت الأحفاد مزيدًا من الاهتمام بالموضوع، ولكن هذا أقل ما يقلق الأطفال لأنهم يواجهون غضب Nana الليلي، عادةً ما يكون عاريًا، ومخزون Pop Pop البغيض في السقيفة.

قررت بيكا ألا تكون واحدة من هؤلاء الأشخاص الذين يخشون كبار السن “بدون سبب”، وتختار تجاهل الأسباب الوافرة التي أمامها. بينما تتشوق تايلر بشغف بحثًا عن المتاعب، فإنها تقبل التفسيرات المنطقية التي قدمتها لها نانا وبوب بوب لسلوكهما الغريب والمقلق على نحو متزايد.

من خلال كل ذلك، قامت هي وشقيقها بتصوير فيلمهم الوثائقي. تلتقط المصورة السينمائية ماريز ألبيرتي إحساس العمل المستمر الذي لا يتوقف، ويمكن رؤيته من خلال عدسات كاميرات الفيديو والكمبيوتر المحمول للأطفال، مع مقابلات على غرار الواقع، وتأطير خارج المركز، ولقطات ليلية مثل ساحرة بلير. يستخدم Shyamalan الأجهزة المختلفة للتأثير المتعب وبدون استحضار قشعريرة عميقة.

من أجل التخلص من الوعي الذاتي الغامض للفيلم داخل فيلم، هناك جانب مضحك للخداع وجروح الصدمة. يحاول الكاتب والمخرج الذي يُحتمل أن يشعر بالراحة في الوطن المحلي أن يستمتع برعب القصص الخيالية. تكون النتيجة دائمًا ميكانيكية وليست مثيرة أو مضحكة، على الرغم من الأداء متعدد الطبقات للممثلين الأطفال الواعيون بأنفسهم، وغرابة دناجان في العالم الآخر، وطريق ماكروبي المزعج المثير للأعصاب.

فيلم film the visit مترجم

تعمل الخلفية الشتوية الريفية بمثابة تباين مناسب مع إرسالات Mom’s Skype من إجازتها المشمسة على متن سفينة سياحية. ضمن ما هو أساسًا مكان واحد، يحافظ شيامالان وألبرتي على الأشياء متنوعة بصريًا ولكنها متماسكة، بينما تتجنب الديكورات الداخلية النظيفة لمزرعة نعمان مارشال الوقوع في فخ التصميم الزائد.

قد يكون للمعالج في Jungian يومًا ميدانيًا حيث تغرق القصة في nigredo، وهو جانب من الكيمياء يتضمن التعفن والتحلل (تلك الحفاضات!). لكن اللحظات التي لا تُنسى من المزيج المظلم للفيلم بالكاد تعوض الحمأة الباهتة المحيطة به. محاولات إضفاء الحيوية على الأمور باستخدام موسيقى الراب في Oxenbould لا تؤدي الغرض أيضًا.

وبالنظر إلى الافتقار إلى رواية القصص الجذابة، فإن هذا التحول الكبير يأتي باعتباره أكثر من لحظة “هممم” أكثر من كونه تشويقًا يهتز الأرض. لا يخلو الفيلم من جوهر عاطفي، على الرغم من ذلك: إنها شخصية هان الغائبة في الغالب، وعلى الرغم من دعوتها لتقديم المعنويات القاسية للقصة، إلا أنها تمكنت من جعل كل لحظة تظهر فيها على الشاشة حقيقية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.