شاهد فيلم زمنكة تونسي كامل 2022 على ايجي بست egybest
شاهد فيلم زمنكة تونسي كامل 2022 على ايجي بست egybest

شاهد فيلم زمنكة تونسي كامل 2022 على ايجي بست egybest

Rayan
بانوراما
Rayan18 أكتوبر 2022

مشاهدة فيلم زمنكة تونسي كامل 2022 على ايجي بست film zmonka EgyBest وهو فيلم ممنوع من العرض، وتضج مواقع الإنترنت المختلفة، بحثًا عن رابط لمشاهدته، حيث تصدّر اسم الفيلم قائمة المحتوى الأكثر طلبًا على محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية.

والعديد من مشاهد الفيلم التونسي Zmanka انتشرت عبر تطبيق Tik Tok. وسرعان ما تصدر اسم الفيلم قائمة التريند في الساعات الأخيرة، حيث تساءل مئات الأشخاص عن الرابط الذي يجب مشاهدته. وزعم مروجو الفيلم أنه ممنوع من فئات عمرية معينة، بسبب مشاهد غير لائقة به، وأنه مصنف لمن هم فوق سن 18.

فيلم زمنكة تونسي كامل 2022

الفيلم التونسي Zmanka هو مجرد اسم اخترعته إحدى المنصات الإلكترونية لإثارة الجدل، حيث تم الترويج لاسم الفيلم على نطاق واسع، وبدأت الحملة مؤخرًا. وفي التفاصيل، اتضح أن الصور المستخدمة في الترويج للفيلم قديمة وهي تنتمي إلى عمل فرنسي تونسي بعنوان “حب الرجال”.

أما المشاهد المنتشرة للترويج لاسم الفيلم المبتكر فهي قديمة وتم نشرها من قبل. ومن خلال البحث في قاعدة بيانات الأفلام والمسلسلات العربية، الموسوعة المجانية ويكيبيديا، بالإضافة إلى منصة EGYBEST، لا يوجد عمل تونسي تحت اسم “Zmanka”.

وادعت إحدى المنصات الإلكترونية، المتخصصة في نشر قصص الأفلام والمسلسلات، وجود فيلم جديد اسمه “زمنكة” وهو عمل سينمائي للكبار، واستخدمت صور جريئة غير أصلية لجذب الانتباه. قالت إن أحداث الفيلم تدور حول مجموعة من الناس يعيشون في حي شعبي، بينهم الشاب الفقير، محسن، الملقب بـ “زمنكة” من قبل أهالي الحي، الذي لا يحبه أهل المنطقة.

كما يوجد في تلك المنطقة رجل قوي يسيطر على المنطقة ويسمى رئيس الحي، ويحدث في يوم من الأيام شيء غير متوقع للشاب محسن يغير حياته تمامًا، ليصبح ثريًا ويبدأ بفرض سيطرته على المنطقة بأكملها. ويظهر خلال الفيلم الحياة الاجتماعية التي يعيش فيها هذا الحي وكيف يواجهون صعوبات الحياة.

يبحث الكثير من الناس عن طريقة لمشاهدة الفيلم التونسي الأكثر شهرة والذي حقق شهرة كبيرة خلال الفترة الأخيرة، والذي تدور أحداثه حول شاب فقير منبوذ من المجتمع. إنه محظوظ وتزدهر حياته. وتنقلب حياته رأساً على عقب عندما تقرر شركة الاتصالات تركيب شبكة تعزيز في منزله مقابل دفع مبلغ من المال بشكل شهري.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.