من هو جافي لاعب برشلونة على ويكيبيديا ؟
من هو جافي لاعب برشلونة على ويكيبيديا ؟

من هو جافي لاعب برشلونة على ويكيبيديا ؟

Rayan
بانوراما
Rayan17 أكتوبر 2022

بدأت مسيرة جافي لاعب برشلونة ويكيبيديا مع شباب ريال بيتيس وأحرز معهم عددًا كبيرًا من الأهداف. طلب منه عدد من الأندية الكبرى من بينها ريال مدريد وفياريال، لكنه وقع مع برشلونة عام 2015. سنتعرف من خلال “غزة تايم” على تفاصيل اللاعب جافي.

هو لاعب كرة قدم إسباني، ومعروف باسم جافي، وهو لاعب يلعب لنادي برشلونة الإسباني. ولد في 5 أغسطس 2004 في لوس بالاسيوس دي فيلافرانكا بإسبانيا. بدأ مسيرته الكروية مع شباب ريال بيتيس وسجل معهم 96 هدفًا.

طلب منه عدد من الأندية الكبرى، منها ريال مدريد وفياريال، لكنه وقع مع برشلونة عام 2015. وفي سبتمبر من العام 2020 وقع أول عقد احترافي له مع النادي الكتالوني وتم ترقيته من فريق تحت 16 عامًا إلى فريق تحت 19 عامًا، وهو الآن يلعب مع النادي الأول.

يمتلك اللاعب الإسباني خافي حسابًا رسميًا على منصة إنستجرام، يشارك من خلاله جمهوره ومتابعيه أهم أخباره وصور مبارياته وتدريباته. كما ينشر صورًا عائلية وأخبارًا عن النادي الكتالوني ومبارياته وتدريباته وعددًا من القصص الأخرى. لتصفح حسابه على منصة Instagram، يجب الضغط على الرابط المباشر “من هنا“.

من هو جافي لاعب برشلونة على ويكيبيديا ؟

لعب Gavi أول مباراة له مع إسبانيا في عمر 17 عامًا و62 يومًا. عندما تم استدعاؤه، كان قد لعب للتو أول مباراة له مع برشلونة. وولد في لوس بالاسيوس، إشبيلية، ويمثله لاعب خط الوسط السابق إيفان دي لا بينا، وانضم جافي إلى نظام شباب برشلونة من بيتيس البالغ من العمر 11 عامًا.

كان هناك شيء ما بخصوص Gavi، بالتأكيد ليس فقط موهبة لاعب خط الوسط الذي يقرأ المباراة جيدًا، ولديه اللمسة والتوقيت والعين للتمرير، ولكن كان لديه أيضًا مزاج. لقد كان قاسياً، وكان لديه ميزة، وقليلاً من القبح عنه. أولئك الذين رأوه كانوا متأكدين من أنه سيصبح لاعبًا كبيرًا.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.