كلمات اغنية يا روحي للفنان احمد بتشان
كلمات اغنية يا روحي للفنان احمد بتشان

كلمات اغنية يا روحي للفنان احمد بتشان

رواء
بانوراما
رواء27 أكتوبر 2022

كلمات اغنية يا روحي للفنان احمد بتشان، ظهر الكثير من المطربين الشعبين في دولة مصر في الفترة الأخيرة، وأصبحت الأغنية الشعبية هي أغنية العصر خصوصا في مصر.

وقد شهدت الأغنية الشعبية اقبال كبير من خلال المستمعين العرب الذي أحبوا نمط الأغاني الشعبية والموسيقى الصاخبة والراقصة، لذا بدأ الجميع بإتباع أسلوب الأغاني الشعبية ليتم تحقيق شهرة شاسعة وكبيرة، كما حدث مع مطربين كثر من مطربي الأغنية الشعبية. ومن امثال المطربين الذين ظهروا منذ فترة زمنية قصيرة ونال على شهرة كبيرة هو الفنان الشعبي أحمد بتشان الإبن الاكبر للفنان حمدي بتشان.

كلمات اغنية يا روحي للفنان احمد بتشان

أحمد بتشان يعد فنان شعبي بدأ بالغناء منذ سنة 2016، وهو نجل الفنان الشعبي حمدي بتشان، وشارك الفنان أحمد بتشان في الغناء في أوبريت غنائي مع مجموعة معينة من الفنانين مثل هاني شاكر وإيهاب توفيق وغيرهم، وأيضا شارك في فيلم سينمائي سنة 2015، ونال على نجاح كبير وهو فيلم كرم الكينج، الفنان أحمد بتشان يعد من أكثر المطربين الشعبين الذين يملكون مجموعة كبيرة من الأغاني ومن أغانيه ما يأتي:

ع الهادي، أغفر ذنوبي، باصين علي بكرة، يالا كمل، ابن ناس. أيام وفاتوا، يا روحى، أسهل حاجة، فيك العبر، سقفة كبيرة، خلصت خلاص – من مسلسل الاسطورة، قابلتك امتي – من فيلم نص جوازة، بستغبي – من فيلم كرم الكينج. بعد غيابه، حبك شر، احلى حروف الكلام، راح زى اللي راحوا، جامد اوي – من فيلم كرم الكينج. حقيقة الوشوش، بعد غيابه، بيني وبينك، يا روحى، بستغبي – هذا من فيلم كرم الكينج، حبك شر، أيام وفاتوا، فيك العبر.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.