تفاصيل وفاة والد فيحان ابن الصحراء شهير مواقع التواصل
تفاصيل وفاة والد فيحان ابن الصحراء شهير مواقع التواصل

تفاصيل وفاة والد فيحان ابن الصحراء شهير مواقع التواصل

Rayan
بانوراما
Rayan16 أكتوبر 2022

أعلنت مصادر ومغردون على مواقع الإنترنت المختلفة تفاصيل وفاة والد فيحان ابن الصحراء شهير سناب شات في المملكة العربية السعودية. حيث تفاعل عدد كبير من المتابعين مع خبر الوفاة داعين للراحل بالرحمة والمغفرة، وإلهام ابنه وأسرته بجمال الصبر والسلوان.

كان والد فيحان، ابن الصحراء، يخرج مع ابنه، في العديد من الفيديوهات التي قدمها عبر سناب شات، فيما جعل خبر وفاته حزينًا لكثير من متابعيه. وفي وقت سابق، نشر ابنه فيحان صورة له أثناء ذهابه إلى المستشفى الذي كان يرقد فيه، في أيامه الأخيرة.

تفاصيل وفاة والد فيحان ابن الصحراء شهير مواقع التواصل

وتعرض الراحل لأزمة صحية خلال الفترة الماضية توفي على إثرها صباح الأحد 16 أكتوبر 2022.  وفي السياق ذاته، انتقد عدد كبير من النشطاء في السعودية، عبر تغريدات منفصلة، استمرار المشاهير السعوديين عبر سناب شات في نشر مقاطع فيديو وأحداث يومية معهم بشكل غير لائق ومخالف للواقع.

فيحان العتيبي هو ناشط وممثل كوميدي معروف، وقد حظي بشعبية على وسائل التواصل الاجتماعي وفي صناعة المحتوى منذ عام 2006. كان يشكو من خيبة أمل وانتقادات كثيرة منذ بداية المحتوى، حيث اعتمد كليًا على الفكاهة وبعض المحادثات الساخرة على حسابه على سناب شات.

وانتقل إلى موقع يوتيوب عام 2013، وشارك يومياته مع المتابعين، وفي خلال فترة زمنية قصيرة حصل على عدد جيد وكبير من المتابعين. كان Faihan دائمًا نشطًا على حساب Snapchat الخاص به، لذلك كان مهتمًا جدًا بمشاركة أشياء جديدة حول حياته الخاصة وعمله.

يشارك الكثير من الأغاني والفيديوهات المختلفة والمختلفة التي يؤديها بصوته الرائع والجميل، ويقدم الكثير من النصائح الهامة والجميلة للأطفال. كما تمتع بالعديد من الصفات الشخصية التي دعت الكثير من الناس لمتابعته، من خلال روح الدعابة والمرح والذكاء، ويمكنك الوصول إلى حسابه من هنا.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.