مشاهدة فيلم smile 2022 مترجم كامل عبر ايجي بست egybest
مشاهدة فيلم smile 2022 مترجم كامل عبر ايجي بست egybest

مشاهدة فيلم smile 2022 مترجم كامل عبر ايجي بست egybest

Rayan
بانوراما
Rayan14 أكتوبر 2022

مشاهدة فيلم smile 2022 مترجم كامل عبر ايجي بست egybest وهو فيلم رعب نفسي خارق للطبيعة أمريكي لعام 2022 كتبه وأخرجه باركر فين في أول ظهوره الإخراجي، ويتحدث عن نجمة سوزي بيكون كمعالجة، بعد أن شاهدت الانتحار الغريب لمريض، تمر بتجارب مزعجة ومرهقة بشكل متزايد. مما دفعها إلى الاعتقاد بأن ما تمر به هو أمر خارق للطبيعة.

في جناح الطب النفسي، تلتقي الطبيبة النفسية الدكتورة روز كوتر بالمريضة التي تم قبولها حديثًا لورا ويفر، وهي طالبة دكتوراه شهدت انتحار أستاذها. تدعي أنها الشخص الوحيد الذي يرى كيانًا يتظاهر بأنه أشخاص آخرون يبتسمون لها. لورا تعاني من نوبة هلع وتشنجات. عندما تطلب روز المساعدة، تبتسم لها لورا قبل أن تقطع حلقها بقطعة من إناء مكسور.

بعد الانتحار، تراقب روز كارل، وهي مريضة ضعيفة، تبتسم لها وتصرخ بأنها ستموت. عندما أمرت بتقييد كارل، لاحظت فجأة أن كارل كان نائمًا طوال الوقت. نظرًا لقلقها بشأن صحة روز العقلية، يمنحها مشرفها، الدكتور مورغان ديساي، إجازة مدفوعة الأجر لمدة أسبوع.

فيلم smile 2022 مترجم كامل ايجي بست

تستمر الأحداث الخارقة للطبيعة، مما يضر بعلاقات روز مع خطيبها تريفور وأختها هولي. توترت علاقة روز مع هولي، منذ وفاة والدتهما المسيئة، التي تناولت جرعة زائدة واكتشفت روز شابة جسدها. في حفلة عيد ميلاد ابن أخيها، تم استبدال هدية روز بطريقة ما بقطتها الميتة، التي اختفت في الليلة السابقة، مما أثار رعب الضيوف. روز تقابل مضيفة تبتسم لها، وتقنعها بأنها ملعونه الآن.

اكتشفت روز أن الأستاذة لورا كانت تبتسم لها أثناء وفاته، وقامت بزيارة إلى أرملته فيكتوريا التي تدعي أن زوجها بدأ يتصرف بشكل مختلف بعد أن رأى امرأة تموت منتحرة. روز تزور زوجها السابق جويل ، محقق الشرطة الذي رد على وفاة لورا. ومن خلال مراجعة سجلات الشرطة، وجدوا حالات متعددة تعرض فيها شخص ما على ما يبدو لمطاردة خارقة للطبيعة قبل أن يقتل نفسه ويبتسم ويمرر القصبة إلى شاهد، مما تسبب في رد فعل متسلسل.

يكتشف جويل أن أياً من الضحايا الملعونين لم يستمر أكثر من أسبوع باستثناء روبرت تولي، المسجون بتهمة قتل شخص غريب. روز وجويل يزوران تولي بحجة أن مريض روز قد تعرض للسب. يوضح تولي أن الطريقة الوحيدة لكسر السلسلة هي قتل شخص آخر أمام شاهد ستنتقل إليه اللعنة.

يفترض الشيطان لاحقًا شكل معالج روز، الدكتورة مادلين نورثكوت، ويهاجم روز أثناء جلسة العلاج، ويخبرها أن الوقت قد حان. لاحقًا، كان لدى روز رؤية لقتل كارل في المستشفى أمام ديساي، الذي مزق جلد وجهه. بعد اكتشاف سكين داخل سيارة روز المكسورة، تنبه ديساي الشرطة لها. تقود روز إلى منزل عائلتها النائي والمهجور بينما يحاول جويل تعقبها.

فيلم smile 2022 مترجم كامل

تخطط روز لحرمان الشيطان من الشهود، لذا فهي في المنزل حيث تجد الشيطان يأخذ شكل والدتها المتوفاة. تم الكشف عن أن روز قد وجدت والدتها بالفعل قبل فترة وجيزة من تناولها جرعة زائدة وتجاهلت بخوف نداء والدتها للمساعدة. تواجه روز الشيطان، الذي يتحول إلى نسخة طويلة مشوهة من والدة روز.

لقد أشعلت النار في الشيطان بفانوس فقتله على ما يبدو وإنهاء اللعنة. تقود روز إلى شقة جويل وتواسيه حتى تدرك أن الشيطان يتشكل. أثناء هروبها، تكتشف روز أنها لا تزال في المنزل القديم مع وصول جويل الحقيقي وكل ما حدث منذ لحظة دخولها المنزل كان بمثابة هلوسة.

تعود روز المذعورة إلى المنزل، وتغلق الباب خلفها. يغلب الشيطان على روز ويمزق وجهه، ويكشف لها عن شكلها الحقيقي – كيان بلا جلد بابتسامة طويلة، يحتوي على نوع من ابتسامات الدمية الروسية – قبل أن يزحف في فمها، ويمتلكها. عندما دخل جويل المنزل، وجد روز تنقع في البنزين. ثم تستدير روز وتبتسم وتضرب المباراة. بينما تشعل روز النار في نفسها، لا تزال تبتسم، يراقب جويل بلا حول ولا قوة لأنه يعلم أن اللعنة قد انتقلت إليه.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.