مشاهدة الفيلم الكوري silenced 2011 مترجم كامل ايجي بست الأصلي عبر asia2tv
مشاهدة الفيلم الكوري silenced 2011 مترجم كامل ايجي بست الأصلي عبر asia2tv

مشاهدة الفيلم الكوري silenced 2011 مترجم كامل ايجي بست الأصلي عبر asia2tv

Rayan
بانوراما
Rayan14 أكتوبر 2022

مشاهدة الفيلم الكوري silenced 2011 مترجم كامل ايجي بست الأصلي egybest عبر asia2tv والذي يستند إلى رواية مستوحاة من أحداث حقيقية في مدرسة داخلية كورية للأطفال الصم. يتبع Silented مدرسًا حسن النية ينضم إلى موظفي المدرسة فقط ليكتشف أن أصحاب العمل لديهم تاريخ طويل من الإساءة الوحشية ضد تهمهم.

يتم تقسيم وقت تشغيل الفيلم بدقة إلى قسمين. كما هو الحال في الغلاف الجوي المخيف مثل أي فيلم رعب، فإن النصف الأول يقع في عالم من الظلال المقلقة المشوبة بما هو غير طبيعي. من التشابه الغريب بين المدير وشقيقه التوأم إلى الوهج الآخر لقنديل البحر في حوض السمك في مكتبه، لا يبدو أي شيء في المدرسة على ما يرام منذ البداية. النصف الثاني من صامتة يتحول إلى فيلم إثارة ساطع (ولكن ليس أقل إثارة للقلق) في قاعة المحكمة يرسم الصراعات القانونية لإنهاء القسوة في أكاديمية Ja-ae.

أعظم قوة لـ Silenced هي أداء نجومها الشباب، وجميعهم يقومون بعمل قوي ومفجع. ونعم، فإن لعبة كرة القدم الدرامية Gong Yoo جيدة أيضًا – إذا كانت فارغة أكثر قليلاً من الضرورة القصوى – في دوره الدرامي مثل Kang In Ho، مدرس المدرسة الجديد.

الفيلم الكوري silenced 2011 مترجم كامل ايجي بست

ليس لدى Kang In Ho الكثير من الأمور. إنه فنان أرمل مؤخرًا ولم يكن قادرًا على كسب لقمة العيش من رسوماته، وقد ترك ابنته المريضة في رعاية والدته لقبول المنصب في Ja-ae. ومما زاد الطين بلة، أن عائلته تترك جميعًا معدمين عندما يطلب أحد مديري المدرسة أن يقدم إن هو مساهمة كبيرة في “صندوق تطوير” المدرسة كشرط لتوظيفه.

عندما يدرك ما يحدث في الأكاديمية، فرق In Ho مع أخصائي اجتماعي في المنطقة (وهو Jang Yoo Mi لطيف ولكن غير مستغل بشكل كافٍ) لإثارة ناقوس الخطر بأن هناك شيئًا ما خطأ. لقد قوبلوا بصمت غير مبال من كل مسؤول يتصلون به. إن الدعاية التي حصدتها شهادات الطلاب المسجلة هي فقط التي تجعل المؤسسة تنتبه وحتى ذلك الحين، فهم على استعداد فقط لفعل ما يلزم لحماية وظائفهم، وليس ما يلزم لتحقيق العدالة.

أمضى الصمت عدة أسابيع على رأس شباك التذاكر الكوري وحتى أدى إلى إصلاحات قانونية. لقد اجتذب أيضًا قدرًا لا بأس به من الاهتمام في أمريكا ، حيث كان إصدارًا مسرحيًا محدودًا وتمت مراجعته في العديد من المنشورات السائدة قبل أن يجد طريقه إلى كل من Netflix وHulu.

ولم يكن الأطفال الوحيدين الذين تم إسكاتهم بسبب الوضع الراهن في أكاديمية Ja-ae. يقدم لنا الفيلم بعضًا من أقسى معلمي المدرسة، لكنه يلمح أيضًا إلى أن موظفين آخرين ربما كانوا يعرفون ما كان يحدث واختاروا عدم فعل أي شيء حيال ذلك. بعد كل شيء، عملت إدارة المدرسة جاهدة لضمان التزام الصمت.

أحداث silenced 2011

من خلال والدة إن هو، نسمع عن العلاقات الرائعة للمدير وكيف أن قوة توصيته جعلت الموظفين السابقين يبحثون عن وظائف مرغوبة في مدارس سيول. هناك أيضًا أدلة على أن الجناة عمدوا إلى البحث عن المعوزين والعاطلين عن العمل للعمل في الأكاديمية، مما يضمن ولائهم واعتمادهم.

حتى المبلغ الذي أجبر إن هو على دفعه لصندوق تطوير المدرسة كان أداة مستخدمة لتحقيق هذه الغاية؛ لقد وضع الموظفين الجدد في وضع غير مواتٍ ماليًا وجعلهم جميعًا يعتمدون بشكل أكبر على Jae-ae للحصول على دخلهم. كل هذه الأشياء ضمنت أن أي منقذ محتمل سيواجه نفس الحقيقة القبيحة التي تقذفها أم إن هو في وسط معركة: “إذا كنت تريد الاعتناء بنفسك وبعائلتك ، فلا يمكنك دائمًا القيام بالطريقة الصحيحة و تكلم”.

في قصة هو أمر أساسي للفيلم، لأنه يظهره يفعل ما فعله الآخرون من قبله – الاختيار بين البقاء صامتًا من أجل رفاهه أو التحدث لحماية الأطفال الذين لا تربطه بهم روابط حقيقية. أحد أكثر المشاهد العميقة في الفيلم يجد In Ho يتخذ قراره بشأن الطريق الذي يجب أن يسلكه. يقف عند باب مكتب المدير، ممسكًا بوعاء أوركيد أرادته والدته أن يمر بها.

فيلم silenced 2011 مترجم

يخرج مدرس آخر من المكتب حاملاً عصا غولف في إحدى يديه وياقة صبي يبكي ملطخ بالدماء في يد أخرى. تم تجميد In Ho للحظة، حيث أثقلته كل من السحلية ومعرفة أن التقدم للأمام يعني فقدان مكانه في المدرسة وعدم قدرته على تحمل مسؤولية عائلته. في حالة صمت هو، كان من الممكن أن يكون أخطر فيلم في الفيلم، ولكن ليس الأكثر إثارة للدهشة.

تتجلى جذور الفيلم كرواية في بعض النظافة غير المحتملة، لكن في بعض الأحيان يستخدم هذا لتحقيق تأثير جيد. يُظهر مشهدها الأول رحلة In Ho إلى أكاديمية Ja-ae، حيث تتقاطع لقطات له وهو يقود سيارته عبر نفق مع مشاهد لصبي صغير يتعثر على طول مسارات القطار باتجاه نفق آخر.

عندما يصطدم In Ho بشيء ما على الطريق، هناك لحظة من عدم اليقين بشأن ما كان عليه بالضبط – حيوان أم صبي؟ في هذا المشهد، يرسم الفيلم خطاً بين إن هو ومعتدي المدرسة؛ قتلت أفعاله الأبرياء، مثلما فعلت أفعالهم. إنه تذكير بأنه، كشخص بالغ ومعلم، فإن سلامة طلابه في يديه بطريقة عملية وجسدية للغاية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.