شاهد فيلم hope الكوري مترجم على ايجي بست
شاهد فيلم hope الكوري مترجم على ايجي بست

شاهد فيلم hope الكوري مترجم على ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan13 أكتوبر 2022

فيلم hope الكوري مترجم على ايجي بست والذي يتحدث عن Dong-hoon وهو مشغول دائمًا مثل زوجته مي هي. وهكذا، فإن ابنتهما سو وون البالغة من العمر 8 سنوات اعتادت بالفعل على الاعتناء بنفسها. على الرغم من أن مي هي ليست راضية حقًا عن وضعها وعلى الرغم من أنها لم تخبر زوجها بعد بأنها حامل مرة أخرى، إلا أن العائلة تبدو سعيدة بشكل عام.

ومع ذلك، ذات يوم في طريقها إلى المدرسة، تم اختطاف سو وون من قبل رجل واغتصابها وضربها. لا يستطيع دونغ هون ومي هي تصديق ما حدث عندما رأوا ابنتهما في المستشفى، لقد عانت من ضرر دائم وتحتاج إلى فتحة شرج اصطناعية. بصرف النظر عن الشفاء الجسدي، فهي في حاجة ماسة إلى الشفاء العقلي. تم استدعاء الأخصائي Jeong-sook لمساعدة So-Won منذ أن أغلقت ولم تعد تتحدث.

لكن الآباء يحتاجون أيضًا إلى المساعدة من أجل التعامل مع هذه التجربة المؤلمة. ثبت أنه من الصعب بشكل خاص النظر إلى المستقبل حيث قد يتم القبض على الجاني، ولكن لم يتم النطق بالحكم بعد. ومع ذلك، فإن للعائلة أصدقاء يقدمون لهم الدعم خلال هذه الأيام المظلمة.

فيلم hope الكوري مترجم ايجي بست

في البداية، تطول المقدمة كثيرًا، حتى أنك تبدأ في التساؤل عندما يكون هذا العالم الشاعري على وشك الانهيار بسبب جريمة مروعة. لكن المخرج Lee Joon-ik يتعامل مع الموضوع بالحساسية اللازمة. إنه يظهر فقط نتائج الجريمة وحتى من الصعب مشاهدتها.

رؤية So-Won مغطاة بالدم في المستشفى وإصاباتها الدائمة مجرد محيط صغير للمعاناة العقلية التي يجب على الفتاة تحملها من ذلك اليوم فصاعدًا. أحد أقوى المشاهد هو عندما يريد Dong-hoon خلع ملابس ابنته في المستشفى بعد وقت قصير من الجريمة ويدرك بعد فوات الأوان أنه من خلال القيام بذلك يجعلها تسترجع الصدمة التي عانت منها.

لا يوجد فرد واحد في “Hope” مثالي وهناك أخطاء مستمرة. وهذا يجعل الشخصيات قابلة للتصديق للغاية ويخلق أيضًا الرابطة العاطفية اللازمة. هذا أيضًا بفضل الممثلين العظماء. Seol Kyeong-gu حيث يقترب الأب ببطء من ابنته مرة أخرى وهو يخجل من الطريقة التي تتصرف بها أمامه، مما يجعله أيضًا يرتدي شخصية من برنامج للأطفال.

ما كان من السهل أن يكون محرجًا لمشاهدته له وزن عاطفي خطير بفضله والسيناريو الجيد بالإضافة إلى الإخراج الدقيق ويحمل الدراما جيدًا أيضًا. في الوقت نفسه، أصبح من الواضح أيضًا أن “الأمل” يمكن أن يكون مضحكًا للغاية أيضًا. هناك بعض المشاهد التي ستجعلك تبكي وتضحك بصوت عالٍ في نفس الوقت، وهذا ليس تناقضًا على الإطلاق!

أحداث فيلم hope الكوري

من ناحية التمثيل هناك أيضًا Eom Ji-Won الذي ينجح في الإقناع. إنها على وجه الخصوص هي التي تتصرف غالبًا بطريقة خاطئة، ولكن يمكنك دائمًا فهم الأسباب. النجم الحقيقي للفيلم هو لي ري الصغير بطبيعة الحال. في البداية تبدو مزيفة إلى حد ما، حيث تبين أنها تتصرف بطريقة ناضجة جدًا بالنسبة لسنها، ولكن بشكل خاص خلال المشاهد العاطفية، تقدم أداءً رائعًا لأنها تؤدي دورها بطريقة دقيقة للغاية.

هذا أيضًا كان المخرج لي يستحق بعض كلمات الثناء. قد لا يكون قادرًا على تجنب الموسيقى التصويرية الإلزامية للبيانو، وبين الحين والآخر يبتعد أيضًا، لكنه بشكل عام يخلق العديد من الحوارات والمشاهد العاطفية التي لا جدال فيها، على سبيل المثال عندما تقتحم وسائل الإعلام المستشفى.

علاوة على ذلك، يستفيد الفيلم كثيرًا من النص المكتوب جيدًا. يتناول السيناريو العديد من الجوانب ويسأل من زوايا مختلفة كيف يمكنك أن تشفي ندبة مثل ندبة So-Won. علاوة على ذلك، اتضح أن الأشياء التي بدت في البداية غير مهمة هي في الواقع ذات أهمية حقيقية فيما بعد.

السيناريو معقد للغاية ولا توجد شخصيات زائدة عن الحاجة. بعد ما يقرب من 100 دقيقة، كان من الممكن أن تنتهي الدراما بشكل جيد، لكن العشرين دقيقة الإضافية لا تزال تساهم في جوانب ذات مغزى للقصة. في النهاية، يمكنك التأكد من أن المشاهد العادي قد ذرف بعض الدموع وأن النقاد سيكونون متحمسين بشأن سيناريو متطور وفريق عمل رائع. “الأمل” دراما في جوهرها، لكنها تجعلك تضحك في أكثر من مناسبة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.