موقع تقديم شقق الإسكان الاجتماعي 2022 في مصر
موقع تقديم شقق الإسكان الاجتماعي 2022 في مصر

موقع تقديم شقق الإسكان الاجتماعي 2022 في مصر

Rayan
بانوراما
Rayan13 أكتوبر 2022

يعتبر رابط موقع تقديم شقق الإسكان الاجتماعي 2022 في مصر من أكثر الكلمات البحثية التي تصدر حاليًا لجوجل، بعد أن فتحت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية باب التقديم في شقق مبادرة الإسكان الرئاسي لكل مواطن.

وتستعرض “غزة تايم” من خلال هذا التقرير تاريخ الحصول على المواصفات وأسعار الوحدات السكنية المعروضة ومواقعها والأرقام الساخنة المخصصة للراغبين في الحجز.

المواطنين الراغبين في تخصيص وحدات سكنية في المبادرة الرئاسية سكن لجميع المصريين 3 لذوي الدخل المنخفض والمتوسط ​​بدعم من البنك المركزي، بسعر عائد يصل إلى 3%، مع أطول فترة سداد تصل إلى 30%. يمكن التقديم عبر رابط، وذلك في المدن الجديدة المنتشرة في محافظات الجمهورية.

موقع تقديم شقق الإسكان الاجتماعي 2022 في مصر اضغط هنا.

أكدت وزارة الإسكان، أن طرح وحدات سكنية جديدة يأتي في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها الدولة، حيث تم رفع أسعار الشقق كاملة التشطيب إلى 1.7 مليون جنيه بدلاً من 1.4 مليون جنيه. ةتم رفع أسعار الشقق كاملة التشطيب إلى 1.7 مليون جنيه بدل 1.4 مليون جنيه. كما تصل مساحتها إلى 150 متراً مربعاً لفئة الدخل المتوسط.

تم فتح باب شراء كراسة الشروط للوحدات السكنية ضمن المبادرة الرئاسية للإسكان لجميع المصريين 3 لذوي الاحتياجات الخاصة من الأحد 25 سبتمبر 2022 حتى 1 أكتوبر المقبل. بينما باب الشراء كراسة الشروط مفتوح لجميع المواطنين من الأحد 2 أكتوبر 2022 حتى الخميس 27 أكتوبر.

رابط التقدم بطلب للحصول على شقق إسكان اجتماعي والأرقام الساخنة من بين الأسئلة الأكثر شيوعًا للراغبين في حجز الوحدات المعروضة ضمن المبادرة الرئاسية إسكان لجميع المصريين 3 لذوي الدخل المنخفض والمتوسط. يمكن للمواطنين الاتصال بصندوق التمويل العقاري من خلال 5999 أو 5777 أو 1188 من أي هاتف نقال أو من 090071117 من أي خط أرضي.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.