شاهد فيلم ufo التركي كامل مترجم ايجي بست
شاهد فيلم ufo التركي كامل مترجم ايجي بست

شاهد فيلم ufo التركي كامل مترجم ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan13 أكتوبر 2022

فيلم ufo التركي كامل مترجم ايجي بست هو فيلم درامي من إخراج Onur Bilgetay وبطولة Ipek Filiz Yazıcı وMert Ramazan Demir وFerit Aktuğ، إلى جانب أعضاء آخرين من فريق التمثيل. ومدة الفيلم 110 دقيقة. تصف Netflix الفيلم بأنه: عندما يقع الموسيقي الطموح والطالب “دينيز” في حب متسابق دراجات بخارية، فإن المأساة والمعارضة الأسرية تعرقل طريقهما إلى الحب.

في غضون الدقائق الـ 15 الأولى من الدراما الرومانسية الجديدة UFO 2022 من Netflix، ظهر في الفيلم متسابقون في الشوارع يقومون بحركات مثيرة خطيرة، وحفلة، وأثرياء يتغاضون عن الأثرياء، والشرطة تطارد هؤلاء الأطفال بلا فائدة. ثم هناك أيضًا لحظات طويلة خلال هذه الدقائق الـ 15 تتميز بالكثير من الحوارات غير الضرورية لدرجة أنها تصبح مملة بعض الشيء.

بغرابة، الفيلم بأكمله يشبه ذلك – لحظات مليئة بالإثارة، ولحظات عاطفية ستتردد صداها معك، ثم هناك لحظات طويلة مليئة بالحوار وغير ضرورية على الإطلاق. القصة بسيطة بما فيه الكفاية – إنها قصة لقاء فتى مع الاستعارات والمشاكل المألوفة التي يواجهونها بالإضافة إلى صراعاتهم الفردية.

فيلم ufo التركي كامل مترجم ايجي بست

يعتقد أحد النقاد أن الجزء الأكثر إثارة للاهتمام في الفيلم، والذي يتخذ نوعًا من المقعد الخلفي بفضل الزاوية الرومانسية، هو العلاقة بين الشخصيات الأخرى والطعام والموسيقى والمدينة نفسها، قالأربعة رائعون للغاية. والطعام والموسيقى وصور المدينة، على وجه الخصوص، مدهشة للغاية. لا يوجد شيء يعرض مكانًا أكثر من الموسيقى والطعام في مكان معين. ستجعلك الموسيقى ترغب في الرقص والطعام سيجعلك تشعر بالجوع.

علاوة على ذلك، فإن علاقة Ese وDeniz وكيف أصبحت مفقودة تلك الشرارة التي تتوقعها في أفلام مثل هذه. هذا العنصر المفقود يجعل هذه الساعة دون المستوى المتوسط ​​وغير مرضية وأحيانًا مملة. تريد أن تقع في حب Ese وDeniz، لكن لا يمكنك ذلك لأنكما تعرفان كيف سينتهي الأمر وتدركا ألفة وتكرارًا.

بالإضافة إلى ذلك، عندما يتعلق الأمر بحياتهم الشخصية، فأنت لا تهتم بسباق Ese الكبير ولا بطموحات Deniz الموسيقية التي لم تتحقق. تبدو المشاكل التي تم تصويرها، خاصة في حياة دينيز ، سطحية ونصف مخبوزة. لا تشعر بأي شيء تجاه هؤلاء الأطفال الأثرياء المدللين والفارس في الدرع اللامع بينهم. بالتأكيد، تحاول دينيز أن تتأقلم. لكن دعونا لا ننسى أن لديها وسادة ناعمة تحتها لحماية سقوطها إذا ومتى تعلق الأمر بذلك.

UFO 2022 هو فيلم شاهدناه مرارًا وتكرارًا. فيلم يخرج كل عام بنفس موضوعات الأغنياء والفقراء الذين يقعون في الحب ثم تحدث المشاكل والسحر. العبقري هو تقديم شيء أكثر إثارة للاهتمام في الألفة. ومع ذلك، هناك موضوع متكرر للأجسام الغريبة، بعد دراجة Ese، لا يذهب إلى أي مكان أو يفعل أي شيء. إنها فقط هناك تخلق البلبلة.

و هو فيلم رومانسي لا يترك أي ذوق في فمك. إنه فيلم باهت لا يحدث أي نوع من التأثير، لا رومانسيًا ولا ثقافيًا. يتم تقديم السمات فقط من أجلها ودفع الفيلم إلى الأمام وتثبيت وقت التشغيل. على الأقل تبدو الموسيقى والطعام والمدينة رائعة، لكن هل هذا يكفي لمشاهدة فيلم من أجله؟

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.