من هو أيمن رشوان زوج منى عراقي على ويكيبيديا ؟
من هو أيمن رشوان زوج منى عراقي على ويكيبيديا ؟

من هو أيمن رشوان زوج منى عراقي على ويكيبيديا ؟

Rayan
بانوراما
Rayan12 أكتوبر 2022

أيمن رشوان ويكيبيديا شخصية مشهورة في جمهورية مصر العربية، وتزوج مقدمة تلفزيونية شهيرة تدعى منى عراقي. وقدم كلاهما العديد من الأعمال والبرامج المختلفة التي اكتسبوا من خلالها شهرة كبيرة في العمل الفني المصري، وانتشرت أخبار زواجهما على نطاق واسع على مواقع الإنترنت المختلفة.

أيمن دكتور مصري برع في العديد من الأعمال المتنوعة، حيث حصل على درجة الدكتوراه في جامعة القاهرة. وبعد تخرجه التحق بقسم أبقراط، وبفضل أعماله المتميزة حقق شهرة كبيرة في مجال عمله. كما حصل على جائزة في عام 2019، ونتيجة لذلك تم تعيينه في قسم أبقراط. وشارك في العديد من البرامج التي عرضت على قناة القاهرة والناس.

منى عراقي من مواليد 1978، تبلغ من العمر أربعة وأربعين عامًا، إعلامية مصري. حصلت على درجة البكالوريوس في التجارة من جامعة القاهرة عام 1991، وبعد تخرجها عملت في العديد من المجالات المتنوعة، حيث عملت في مجال الإخراج الصحفي، وفي مجال الإعلام.

من هو أيمن رشوان زوج منى عراقي على ويكيبيديا ؟

شاركت في تقديم برامج إعلامية مصرية مختلفة، وأنشأت أكاديميتها الخاصة. وقدمت الإعلامية موخرًا بثًا مباشرًا عبر صفحتها على فيسبوك عبرت من خلاله عن زواجها من الدكتور أيمن رشوان. لكن رد الدكتور أيمن كان أن العلاقة بينهما مجرد صداقة. وأعلنت منى زواجها عبر الأخبار التي انتشرت على نطاق واسع عن زواجهما عبر المواقع المختلفة.

لكن رغم إعلان منى، ظهر أيمن رشوان في مقطع فيديو على صفحته على فيسبوك أيضًا، لينفي هذه الادعاءات، معتبراً أنها أخبار غير صحيحة. وأكد أنه لم يعجبه الترند، معربًا عن استيائه مما وصفه بالكذب وحب الترند. وهذه ليست المرة الأولى التي تعلن فيها منى عراقي خطوبتها، بل على العكس، ففي آذار 2021 كتبت لمتابعيها عبر فيسبوك أنها ستعلن خلال ساعات خطوبتها في بث مباشر على صفحتها الخاصة الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة ولم تفعل.

توقفت عراقي عن تقديم برامجها لفترة بعد أزمة توقف فيها برنامجها على قناة النهار، بعد تحقيقات معها من قبل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ، على خلفية عرض حلقات عن الشذوذ الجنسي واغتصاب الأطفال. هذه هي الحلقات التي وصفها رواد مواقع التواصل الاجتماعي في ذلك الوقت بأنها تتضمن “افتراءات من أجل الإثارة”.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.