مشاهدة فيلم grimcutty 2022 مترجم كامل ايجي بست egybest
مشاهدة فيلم grimcutty 2022 مترجم كامل ايجي بست egybest

مشاهدة فيلم grimcutty 2022 مترجم كامل ايجي بست egybest

Rayan
بانوراما
Rayan11 أكتوبر 2022

مشاهدة فيلم grimcutty 2022 مترجم كامل ايجي بست egybest وهو عبارة عن أطروحة عن آباء الهليكوبتر الهستيريين، ومخاطر تحديات وسائل التواصل الاجتماعي والقلق المتزايد بشأن مقدار الوقت الذي تستغرقه الشاشة بشكل صحي. هذه مخاوف صحيحة (وإن لم تكن جديدة تمامًا)، والرعب هو عدسة رائعة يمكن من خلالها استكشافها.

المسألة ليست فرضية Grimcutty، بل بالأحرى تنفيذها. هذا فيلم فوضوي، مكتمل بفجوات منطقية كبيرة، وأكثر من أداء واحد لمضغ المشاهد، ووقت تشغيل لا يكسبه نصه الرفيع نسبيًا والمتكرر. يبدأ الفيلم بصلابة حيث تحبس الأم ميليندا جاينز ابنها الصغير براندون في غرفة نومه ليلاً، في محاولة على ما يبدو لحمايته من شخصية جريمكوتي في الخارج.

عندما يتسلل براندون لأخذ سكين من المطبخ، يهدده الوحش الضخم الذي اقتحمه. في مواجهة المخلوق أمامه، اندفع براندون إلى والدته وطعنها. هذا المشهد، وJaynes، سيستمران بدون ملاحظة حتى وقت متأخر من الفيلم. بدلاً من ذلك، تدور محاور الحركة لمتابعة المراهقة آشا تشودري، وهي مراهقة من الطبقة المتوسطة في الضواحي تركت مؤخرًا فريق المسار لإنشاء مقاطع فيديو ASMR لجمهور غير موجود على YouTube.

فيلم grimcutty 2022 مترجم كامل ايجي بست egybest

لا يفهم والدا آشا ليا وأمير قرار ابنتهما، خوفًا من أنها مكتئبة ومقلقة بشأن مقدار الوقت الذي تقضيه على الإنترنت. يحاولون فرض “نزهات مجانية عبر الهاتف العائلي”، ثم يغضبون عندما تتسلل بعيدًا للقلق بشأن المؤثر الاستفزازي كاسيدي جونستون. يتزايد قلق أمير وليا عندما تحذر الدردشة الجماعية التي ينتمون إليها من Grimcutty، وهو تحد جديد على الإنترنت يشجع الأطفال على إيذاء أنفسهم.

وأثناء قيامهم بإجراء بحث محموم على شبكة الإنترنت ، تتعرض آشا للهجوم من قبل المخلوق في المطبخ، ولكن عندما تصل الشرطة، لا يصدق والداها أو رجال الشرطة آشا. تصميم المخلوق هو بسهولة أفضل أصول Grimcutty. نظرًا لكونه رياضيًا طويلًا وأطرافًا رفيعة ورأسًا بيضاويًا عملاقًا، فإن Grimcutty ملفت للنظر بصريًا، لا سيما حركات هيبنر مثل المتزلجون الوحشون الذين يتسللون عبر الأبواب والممرات السفلية.

بعد ما يعتقدون أنه هجوم ذاتي، يقترح والدا آشا على الأسرة التخلي عن هواتفهم وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم في صندوق التخلص من السموم، وينشرون عبارات تشبه العبادة مثل “استعادة لعبة التركيز الخاصة بك” و”خفض وقت الشاشة في هذه الأثناء”. على الرغم من الجهود المتشابهة من الآباء الآخرين، انتشرت حوادث Grimcutty، وفي أي وقت من الأوقات على الإطلاق، يتم إخراج الأطفال من المدرسة وعزلهم عن التكنولوجيا.

يوجد Grimcutty في عالم خيالي يفترض أنه إذا أخذ الآباء الهواتف وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، فلن تتاح الفرصة للمراهقين للاتصال بالإنترنت. على ما يبدو، لا توجد مقاهي إنترنت أو مكتبات أو مقاهي في المدينة غير المسماة حيث تم وضع الفيلم؟ حتى في بلدة صغيرة، سيكون من المستحيل إزالة وصول المراهقين، مما يجعل الغالبية العظمى من الفيلم لا يمكن تصديقه تمامًا.

أحداث فيلم grimcutty 2022

ثم هناك اقتراح بأن أمير وليا يمكنهما البقاء في المنزل إلى أجل غير مسمى من أجل مراقبة أطفالهما، بينما في المدرسة، قام المسؤولون بفصل جميع أجهزة الكمبيوتر وبدأوا بالقوة في إزالة الطلاب الذين يحتجون على النظام “الفاشي” الجديد (يتم استخدام الكلمة مرتين، مع إصرار إحدى الشخصيات على الذهاب إلى الشرطة إذا حاول والديها أخذ هاتفها).

لحسن الحظ، يعتبر Wolfkind رائدًا مقنعًا، لذلك حتى عندما تكون الحبكة مضطربة، فإن مشاهدة Asha وهي تحل اللغز أمر مثير للاهتمام. علاقتها مع كامران هي واحدة من أقوى العناصر التي تحركها الشخصيات في الفيلم. وعلى الرغم من أن Cassidy هي نقطة خلاف مثيرة للاهتمام بالنسبة لـ Asha، فقد لاحظت بشكل متكرر أن Asha ليست مثل Zen كما تقدم في مقاطع الفيديو ASMR الخاصة بها، إلا أن Moore لا تحصل على وقت كافٍ للشاشة تقريبًا. بالإضافة إلى ذلك: يكشف فعل ثالث عن تاريخ كاسيدي مع الانتحار، وهو أمر مقتضب ومثير للتلاعب عاطفيًا.

لسوء الحظ، فإن المراهقين أكثر تجسيدًا من البالغين. سوسامون، التي تمارس قصة شعر قاسية بشكل مذهل وهي الجزء الأكثر تميزًا في شخصيتها ، لا تملك الكثير لتفعله. ومع ذلك، فهي أفضل من ألي، التي لا يفعل أميرها شيئًا سوى المبالغة في رد الفعل والصراخ والرعد في معظم فترات الفيلم.،إنها في النهاية قضية كبيرة أن جميع البالغين أحادي البعد: فهم لا يستمعون ولا يؤمنون ولا يثقون بأطفالهم. وهذا ممل.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.