شاهد: فيديو فضيحة مونية بن فغول يحدث ضجة عبر تويتر الجزائر
فيديو فضيحة مونية بن فغول يحدث ضجة عبر تويتر الجزائر

شاهد: فيديو فضيحة مونية بن فغول يحدث ضجة عبر تويتر الجزائر

Rayan
بانوراما
Rayan11 أكتوبر 2022

أحدث مقطع فضيحة مونية بن فغول ضجة واسعة خلال الساعات القليلة الماضية عبر منصات السوشيال ميديا الجزائرية وخاصة تويتر. وهي الممثلة المعروفة والمشهورة في المجال الفني الجزائري، واشتهرت بين الجماهير على مواقع الإنترنت المختلفة لتقديمها محتواها وفيديوهاتها الخاصة.

وهناك الكثير من المتابعين الذين وصفوا هذه الفيديوهات بأنها فاضحة، ومن خلال “غزة تايم” الإخباري نستعرض هذه الفيديوهات معكم وما هي الفضيحة التي تعرضت لها مونية بن مغفول. ومن أجل التعرف أكثر على تلك التفاصيل في هذه الفضيحة، يجب أن نزودكم بأهم المعلومات عن الفنانة الجزائرية التي تعد من النجوم المبدعة في تقديم الفن.

وهي فنانة لها حضور فني قوي جعلها من أفضل نجمات الفن داخل المنطقة المغاربية. ولدت في 22 ديسمبر 1991م في دولة الجزائر وهي تبلغ من العمر 30 عامًا. بدأت التمثيل في سن مبكرة وتقليد الفنانين الجزائريين. وبدأت مشوارها الفني بعدد من الأدوار الثانوية  ثم شاركت في مسلسل ميمي، والمسلسل بإشراف ملك، وكذلك مسلسل ياما.

فيديو فضيحة مونية بن فغول

انتشر عدد من مقاطع الفيديو للفنانة الجزائرية الشابة، على مواقع السوشيال الميديا. وهي مثل الشباب الآخرين، تشارك جمهورها ومتابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي بمجموعة من مقاطع الفيديو الخاصة بها. وخلال الفترة الماضية، انتشر عدد من مقاطع الفيديو الخاصة ظهرت فيها في أماكن مختلفة.

ووصفها البعض بأنها مقاطع فيديو فاضحة، حيث لم تفلت مثل غيرها من الفنانين من الشائعات والتعليقات السلبية. ومن أبرز ما يميز الفنانة الجزائرية مونيا أنها تتحدث ثلاث لغات وتتقن العربية والإنجليزية والفرنسية، مما جعلها تتميز في تقديم العديد من البرامج على الشاشة الجزائرية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.