مشاهدة فيلم the mime 2015 مترجم كامل على ايجي بست egybest
مشاهدة فيلم the mime 2015 مترجم كامل على ايجي بست egybest

مشاهدة فيلم the mime 2015 مترجم كامل على ايجي بست egybest

Rayan
2022-10-31T16:32:46+02:00
بانوراما
Rayan11 أكتوبر 2022

مشاهدة فيلم the mime 2015 مترجم كامل على ايجي بست egybest ماي سيما والذي يتحدث عن سيدة أعمال (أميليا جاردهام) تمشي عبر ممر سفلي أثناء إرسال الرسائل النصية، عندما أسقطت حقيبتها عن طريق الخطأ، وانسكبت محتوياتها على الأرض. عندما بدأت في جمع أغراضها، لاحظت فجأة أن شخصية غامضة المظهر تقف أمامها، وهو التمثيل الصامت الذي ينسخها في كل حركة.

على الرغم من عدم استقرارها، فقد سخرت في البداية من التمثيل الصامت لمحاولة إبعاده عن تحركاتها، ولكن بعد أن استمر في مواءمتها تمامًا مع كل حركة، أدارت ظهرها وقررت الابتعاد. ولكن عندما أدركت فجأة أنها نسيت حقيبة يدها، فإنها تضطر إلى التراجع ومواجهة التمثيل الصامت. من الصعب زيادة التوتر وإنشاء شخصيات تهتم بها حقًا في غضون ثلاث دقائق، لكن المخرج Dan Allen تمكن من خلق رعب بسيط ولكنه فعال للغاية في فيلمه الجديد.

المزج بين عنصر الدعابة الذي يساعد على زيادة التوتر، ولكن عندما تتكشف القصة، فإنه يعطي أيضًا إحساسًا زائفًا بالأمان. يتطلع الفيلم إلى قيادة الجمهور إلى نتيجة واضحة، ويمكنك تقريبًا تخمين كيف سيتم عرض الفيلم، قبل أن يقدم دان نهاية مظلمة وملتوية غير متوقعة والتي تدخل في ذهنك حقًا. قد يرغب عشاق الرعب الذين يبحثون عن قصة قصيرة مخيفة ودموية في التحقق من The Mime.

فيلم the mime 2015 مترجم كامل على ايجي بست

تم تعيين موقع الفيلم في نفق، وهو المكان المثالي لفيلم الرعب، ومن المحتمل أن يشعر أي شخص سار عبر النفق في الليل بنفس الشعور برهاب الأماكن المغلقة مما يجعله ينظر من فوق كتفه. الإضاءة الخافتة والرائحة الكريهة الكريهة والمخارج المحدودة في أي من طرفي النفق الطويل تجعل الطريق مقلقًا. يتم تمثيل هذا ببراعة في The Mime، حيث تمشي أميليا جاردهام وترى التمثيل الصامت ، والمخارج والحضارة تبدو بعيدة.

سواء كان لديك خوف غير عقلاني (على الرغم من أنه في بعض الأحيان ليس غير عقلاني) من فناني الشوارع مثل التمثيل الصامت أو المهرجين، فهناك دائمًا شيء شرير بشأنهم. ربما يكون إخفاء وجوههم أو سخافات أفعالهم حيث لا تعرف أبدًا كيف سيكون رد فعلهم. يعتمد جوزيف أديلاكون على هذا بأداء مزعج للغاية مثل التمثيل الصامت. يخفي طلاء وجهه والبلوز المقنع هويته مما يمنحه مظهرًا مشؤومًا، ويزداد شراً بسبب صمته المستمر وابتسامته المهددة. قد تبدو فكرة بسيطة، لكن التنفيذ يترك انطباعًا دائمًا.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.