قصة وملخص فيلم تذكرة إلى الجنة Ticket to Paradise ويكيبيديا
قصة وملخص فيلم تذكرة إلى الجنة Ticket to Paradise ويكيبيديا

قصة وملخص فيلم تذكرة إلى الجنة Ticket to Paradise ويكيبيديا

Rayan
بانوراما
Rayan1 أكتوبر 2022

قصة وملخص فيلم تذكرة إلى الجنة Ticket to Paradise ويكيبيديا. يلعب كلوني دور ديفيد، الرجل الثري في منتصف العمر والمطلق من تاجرة التحف الفنية جورجيا، ولقد كانا أحباء جامعيين تزوجا مبكرًا وانفصلا حزينًا بعد ولادة طفلنهما الوحيدة.

ولكن الآن، على الرغم من الانزعاج المتبادل الحاد بينهما، يجب أن يجتمعوا لحضور تخرج ابنتهم ليلي (كايتلين ديفر) من الكلية، التي تعلمت أن تعاني من نوبات غضب والديها غير الناضجة ونوبات الغضب غير الناضجة مع بعضهما البعض.

تتوجه ليلي بعد ذلك لقضاء عطلة تستحقها في بالي مع صديقتها ورين (بيلي لورد)، وهناك تلتقي بمزارع الأعشاب البحرية المحلي جيدي (ماكسيم بوتيير) ويقع في حبها. يشعر ديفيد وجورجيا بالرعب لتلقي دعوة الزفاف والاتفاق على وقف الأعمال العدائية للتوجه إلى هناك، في مهمة سرية لتخريب هذا الزواج المتسرع وإنقاذ ليلي من نفس الخطأ الذي ارتكبه.

فيلم تذكرة إلى الجنة Ticket to Paradise ويكيبيديا

هناك لحظة أو اثنتان من اللحظات السخيفة والسخيفة في هذا الفيلم. لوكاس برافو (من إيميلي في باريس) لديه دور صغير ممتع مثل بول، طيار الخطوط الجوية الفرنسية الذي تواعده جورجيا الآن والذي – لسوء غضب ديفيد الشديد – يقودهم إلى بالي.

ومن الجميل أن تسكر جورجيا وديفيد مع الزوجين الشابين ويصران على لعب بونج بونج في الشارع والرقص المحرج للأم والأب على بعض الألحان من العام الماضي. لكن لم يسعنا إلا أن نفكر في أن نانسي مايرز (سيدة هذا النوع من الأشياء) كانت ستخلق المزيد من الحوار، والمزيد من المؤامرات الظرفية، والمزيد من الكوميديا.

وربما تكون قد كبح جماح كلوني. لكن جزء روبرتس يندرج ضمن مجموعة مهاراتها وديفير على ما يرام أيضًا – على الرغم من أداء الأخيرة في الكوميديا ​​أوليفيا وايلد أظهرت ما يمكنها فعله بنص مضحك بشكل صحيح. ومن المؤسف أنه لم يكن هناك المزيد لتفعله شخصية لورد.

فريق العمل هم: جورج كلوني بدور ديفيد كوتون، جوليا روبرتس في دور جورجيا كوتون، كايتلين ديفر في دور ليلي كوتون، بيلي لورد في دور رين بتلر، ماكسيم بوتير في دور جيدي، لوكاس برافو في دور بول. وقد تقوم أحداث فيلم Ticket to Paradise بعمل رائع لأولئك الذين يبحثون عن بعض متعة الهروب ، وهذا أمر مفهوم تمامًا. لكننا نجد العمل المزدوج الغريب لجورج وجوليا عملاً شاقًا بعض الشيء.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.