استخراج تفاصيل نتيجة الشهادة السودانية 2022
استخراج تفاصيل نتيجة الشهادة السودانية 2022

استخراج تفاصيل نتيجة الشهادة السودانية 2022

Rayan
بانوراما
Rayan1 أكتوبر 2022

انتشرت عمليات البحث على محرك بحث جوجل في الساعات الماضية عن استخراج تفاصيل نتيجة الشهادة السودانية 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية.

يأتي ذلك بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم في مؤتمر صحفي أن نتائج الطلاب متاحة عبر موقعها الرسمي والمواقع التابعة لها، وأنه يمكن لجميع الطلاب الآن الاستفسار عن تفاصيل النتائج بالدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم.

يمكن لجميع الطلاب الآن الاستفسار عن استخراج تفاصيل نتيجة الشهادة السودانية 2022 بكل سهولة ويسر عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية باتباع الخطوات التالية:

أولاً، قم بزيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السودانية.

اضغط على أيقونة نالنتيجة.

املأ صفحة البيانات الشخصية بعناية لتجنب الأخطاء.

تحقق من بياناتك ثم انقر فوق الزر عرض النتائج.

يمكن لجميع الطلاب الدخول إلى الموقع والحصول على نتائج الشهادة السودانية بكافة تفاصيلها إلكترونيًا بكل سهولة ويسر، بعد انتظار طويل منذ انتهاء امتحانات الشهادة الثانوية السودانية التي بدأت في 11 يونيو 2022 واستمرت لمدة شهر.

ومنذ ذلك الحين، ينتظر الطلاب استكمال عمليات التصحيح للحصول على النتائج، وبعد ذلك أعلن مسؤولو وزارة التربية والتعليم في بيان رسمي أن عملية تصحيح أوراق اختبار الطلاب قد اكتملت بالفعل.

يشار إلى أنه يتم الحصول على النتائج بعد إعلان الوزارة رسميًا عن رفع النتائج عبر موقعها الرسمي، حيث لم يتبق سوى القليل من الوقت لهذا الأمر.

يحصل الطلاب في جميع الأقسام على درجاتهم ويعرفون موقفهم في اجتياز تلك المرحلة والانتقال إلى مرحلة جديدة أخرى، حيث يرغب جميع الطلاب في تخطي هذا العام الدراسي والذهاب إلى المرحلة الجامعية التي يبدأ تسجيلها بعد ظهور النتائج.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.