اين تم تصوير مسلسل ستيليتو العربي ؟
اين تم تصوير مسلسل ستيليتو العربي ؟

اين تم تصوير مسلسل ستيليتو العربي ؟

Rayan
بانوراما
Rayan29 سبتمبر 2022

دأب الكثير من الناس على البحث على مواقع الإنترنت المختلفة عن اين تم تصوير مسلسل ستيليتو العربي. وذلك منذ عرضه على شاشات التلفزيون، حيث أشعل ضجة كبيرة في مختلف دول العالم العربي. لذلك سنتعرف على قصة مسلسل Stiletto بالإضافة إلى أبطال هذا العمل الفني الرائع من خلال موقع “Gaza Time”. ونتعرف على مكان تصويره.

تدور أحداث مسلسل Stiletto حول العلاقة بين أبطال القصة، وقد بدأت بمشهد يخطف الأنفاس، حيث بدأت بجسد يتساقط من الأعلى خلال حفلة كبيرة ضمت عائلة كبيرة وطبقة رفيعة في المجتمع. ويبدأ الغموض والإثارة والتشويق بعد هذا المشهد، والمسلسل يضم 90 حلقة بواقع 45 دقيقة لكل حلقة.

تعتبر أحداث المسلسل من أهم وأبرز الأعمال الفنية التي حظيت باهتمام كبير من الشعب العربي، وحققت مشاهدات رائعة منذ إطلاقها على الشاشات. وقد شارك في هذا العمل العديد من الفنانين أصحاب المواهب الفنية الرائعة من بينهم: كاريس بشار، ريتا حرب، بديع أبو شقرا، فيكتوريا عون، كارلوس عازار، ديمة قندلفت، سامر المصري.

تم تصوير مسلسل ستيليتو العربي في تركيا وتحديداً اسطنبول، وتم اختيار هذا المكان لوجود الأماكن الفخمة والقديمة في هذا البلد، حيث يتناسب بشكل وثيق مع أحداث المسلسل. كما أن قصة المسلسل نسخة عربية من النسخة التركية.

مسلسل Stiletto هو نسختان تركية وعربية، حيث كان اسم المسلسل باللغة التركية جرائم بسيطة، وتم عرضه لأول مرة في النسخة التركية عام 2017. وتدور أحداث المسلسل حول أربع نساء و أربعة رجال يجتمعون مرة أخرى بعد سنوات عديدة، ليعودوا ويعيشون الماضي والجرائم التي حدثت خلال فترة المراهقة. ويتضمن المسلسل أيضًا العديد من الأحداث الشيقة والممتعة.

المسلسل بنسخته العربية بدأ بالكثير من التشويق والإثارة التي جعلت الجمهور يترقب الأحداث بشغف كبير. مما ساعده في الحصول على عدد كبير من المشاهدات بعد عرض الحلقات الأولى فقط. والحلقات الأولى من المسلسل تبدأ بسقوط شخص من منزل عائلة كبيرة وغنية. وتحيط الشرطة بالمكان، وتمنع دخول أو خروج أي شخص، لتبدأ الأحداث المثيرة بالتسلسل.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.