شاهد فيلم ماذا يحدث لي هازال كايا الجديد مترجم ايجي بست
شاهد فيلم ماذا يحدث لي هازال كايا الجديد مترجم ايجي بست

شاهد فيلم ماذا يحدث لي هازال كايا الجديد مترجم ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan29 سبتمبر 2022

أحدث فيلم ماذا يحدث لي هازال كايا الجديد مترجم ايجي بست ضجة واسعة منذ بداية عرضه. والذي يترجم البحث عن الذات. وهذا ما تحاول شخصية داكوتا جونسون التي تشبه شخصية كايا المهووسة بذاتها، سيرتاب، القيام به طوال الفيلم.

بعبارة أخرى، تحاول إيجاد اتجاه لحياتها لأنها عاطلة عن العمل وبلا حب وهي الآن بلا مأوى. بعد أن طردتها أختها (نور فتاه أوغلو). أول الأشياء هي محاولة الحصول على منصب، وبعد بضع مقابلات كوميدية، ينتهي بها الأمر بتسويق مطعم تديره عائلة.

ثم قامت بتثبيت شقة في مبنى على حافة اسطنبول. كل ما تبقى لها هو أن تجد صديقًا يضع علامة في كل المربعات الدقيقة الخاصة بها، وهذه المطاردة للحب هي أساس فيلم Senoy. يتبع سيرتاب لأنها تقع في حب نجم تلفزيوني (Onur Tuna) وتسعى باستمرار إلى التواجد معه.

فيلم ماذا يحدث لي هازال كايا الجديد مترجم ايجي بست

كما يتسبب رد فعلها المفرط تجاهه في حدوث تداعيات على عملها وعلاقاتها مع زملائها. في هذه الأثناء، تحاول للحصول على مشورة مستمرة من صديقتها الخيالية. التي تصادف أنها مقدمة البرامج التلفزيونية التركية الشهيرة في الحياة الواقعية، إينيس أريكان.

يقول أحد النقاد، “يجب أن أعترف أن هذا النوع من الأفلام نادرًا ما يكون هو فنجان الشاي الخاص بي، لكن كايا لديها جاذبية شريرة جرني إلى جانبها”. تمتلئ أحداث الفيلم بالأشخاص الجميلين الذين يقضون وقتًا ممتعًا وقد أثار ضحكات ضحكة مكتومة من المشاهدين، في إشارة إلى أن الفيلم تافه ولكنه ممتع.

وقال آخر، “رومكوم منعش لطيف للغاية مع تمثيل ممتاز من جميع الممثلين وخاصة هازال كايا. للجميع، من يحب شيئًا جديدًا وليس نسخ لصق القصص. إنه يحتوي على كل شيء: صداقة، حب، قصص أصدقاء خيالية. سوف تضحك وتفكر في حياتك وتستمتع بالحياة اليومية غير العادية وتجارب سرتاب. يتمتع الزوجان الرئيسيان سرتاب وسونر بكيمياء ممتازة، فكل شخص يحتاج إلى صديق مثل أنيس”.

وكتبت أخرى، “واحدة من أسوأ rom-coms التركية التي رأيتها على الإطلاق. يبدو الأمر كما لو أن الفيلم ليس لديه قصة يريد أن يرويها. البرنامج النصي يتحرك في الفضاء. بالطبع، أثر ضعف النص بشكل كبير على التمثيل، التفاصيل الجيدة الوحيدة عن الفيلم هي وسامة أونور تونا القاتلة”.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.