مشاهدة مانجا دراغون بول سوبر هيروز مدبلج كامل الحلقات
مشاهدة مانجا دراغون بول سوبر هيروز مدبلج كامل الحلقات

مشاهدة مانجا دراغون بول سوبر هيروز مدبلج كامل الحلقات

Rayan
بانوراما
Rayan28 سبتمبر 2022

مشاهدة مانجا دراغون بول سوبر هيروز مدبلج كامل الحلقات والذي يقع على مفترق طرق مثير للاهتمام في الوقت الحالي. بينما لا يزال فيلم Dragon Ball Super manga للمخرج Akira Toriyama وToyotarou مستمرًا، فقد انتهى تكيفه مع الأنيمي قبل بضع سنوات.

وعلى الرغم من سلسلة الويب المستمرة بعنوان Super Dragon Ball Heroes، يبدو أن سلسلة الأنمي في طي النسيان. لقد مرت أربع سنوات على آخر فيلم روائي طويل والذي بدا وكأنه عودة إلى الشكل لإبداع Toriyama. بالنسبة لفيلمهم التالي، فقد ذهبوا إلى معالجة الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد.

يمثل فيلم Dragon Ball الحادي والعشرين، المترجم Super Hero، عودة جيش الشريط الأحمر، وهي منظمة شريرة هزمها جوكو عندما كان طفلاً. ومع ذلك، بدلاً من التركيز على جوكو، تدور القصة حول ابنه جوهان ومعلمه السابق بيكولو بينما يذهب الاثنان في مهمة لإنقاذ العالم من جيش الشريط الأحمر الذي تم إصلاحه حديثًا.

مشاهدة مانجا دراغون بول سوبر هيروز مدبلج كامل الحلقات

ابتكر Red Ribbon أجهزة android جديدة، معتقدين أنهم أبطال خارقون لمحاربة الشر الذي هو Goku وأصدقائه. وعلى الرغم من كونها واحدة من أنجح سلاسل المانجا والأنيمي على الإطلاق، بالنظر إلى وسائل الإعلام الحديثة، هناك قلق من أن Dragon Ball تكافح من أجل البقاء على صلة. من وجهة نظر سرد القصص.

تدور أحداث Toriyama’s Super Hero حول استحضار الماضي، مع جيش الشريط الأحمر الذي نادرًا ما يعارضه باعتباره تهديدًا. هناك androids جديدة، ولكن حتى ذلك الحين، هناك شعور بالديجا فو يحدث. لا شك في أن المعجبين القدامى سيشعرون بالحنين إلى تاريخها، لكن تورياما لا تقول شيئًا جديدًا.

وبالتأكيد لا تلتقط نفس البرق في زجاجة كانت المانجا الأصلية وتكييفها مع الأنيمي، وكلاهما كان بمثابة تغيير لقواعد اللعبة بالنسبة لهما. التنسيقات المعنية. نظرًا لأن لا Goku أو Vegeta يعملان كبطلين رئيسيين كان من الجيد أن يكون التركيز على Gohan وPiccolo، الذين تم إهمالهم في السنوات الأخيرة.

في حين أنه يمكن للمرء أن يحترم الأقواس التي تمر بها الشخصيتان فإن المخاطر ليست كذلك يبدو أن هذا الارتفاع. هناك قدر كبير من الحديث في هذا الفيلم، حيث تحاول تورياما التركيز على الكوميديا. عندما تصبح Dragon Ball مليئة بالحوار، فإنك كشماهد ترغب فقط في أن يقوم شخص ما بتفجير Kamehameha على شخص آخر.

مانجا دراغون بول سوبر هيروز مدبلج كامل

بعد الرسوم المتحركة النجمية المرسومة باليد لفيلم Broly، وهو أفضل ما ستشاهده Dragon Ball منذ سنوات، كان قرار Super Hero بالانتقال إلى 3D أمرًا مثيرًا للقلق دائمًا. من إخراج Tetsuro Kodama، الذي لديه خبرة سابقة مع مرئيات CGI، هناك بعض اللقطات المذهلة وهي بالتأكيد تبدو أفضل من غالبية الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد.

ولكن لا يزال هناك صلابة في تصميمات الشخصيات التي لا تشعر بأنها معبرة. بغض النظر عن مدى غناء الكاميرا ثلاثية الأبعاد حول الشخصيات فائقة القوة، فإن الحركة تفتقر إلى التأثير الذي تتوقعه من هذه الخاصية المحبوبة للغاية. مع قصة ضعيفة وأسلوب بصري مختلف جدًا عما نتوقعه من المسلسل، تعد Super Hero إضافة مخيبة للآمال تظهر أن Dragon Ball قد تفقد ملاءمتها.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.