حساب زلاتان ابراهيموفيتش على انستقرام
حساب زلاتان ابراهيموفيتش على انستقرام

حساب زلاتان ابراهيموفيتش على انستقرام

Rayan
بانوراما
Rayan26 سبتمبر 2022

حساب زلاتان ابراهيموفيتش على انستقرام وهو أسطورة كرة القدم البالغ من العمر 40 عامًا. تصدرت عناوين الصحف هذا الأسبوع عندما أخبر إحدى وسائل الإعلام الإيطالية أنه سيعود “بعنف” عندما يتعافى من جراحة في الركبة ويذهب إلى أرض الملعب في العام الجديد.

بالحديث عن القوة، أعطى زلاتان فقط 55.7 مليون متابعه نظرة على كيفية الحفاظ على كعكاته الفولاذية. كيف ذلك؟ شارك مقطع فيديو لنفسه وهو يتلقى الوخز بالإبر في أسفل ظهره وأردافه. في الفيديو، بدا الأمر كما لو أن النجم السويدي يتعرض للصعق بالكهرباء، هكذا كانت شدة الوخز.

حساب زلاتان ابراهيموفيتش على انستقرام اضغط هنا

يعد الوخز بالإبر حجر الزاوية في الطب الصيني التقليدي، وغالبًا ما يستخدم لعلاج الألم. ومع ذلك، يتم استخدامه بشكل متزايد للصحة العامة والرفاهية، بما في ذلك إدارة الإجهاد (يتجه ملايين الأمريكيين إلى الوخز بالإبر كل عام لعلاج الآلام المزمنة وحتى الاكتئاب).

كما يتم تحديث الوخز بالإبر في بعض الحالات. وفقًا لمجلة Scientific American، أفاد باحثون في جامعة روتجرز مؤخرًا أن “الجمع بين إبرة الوخز بالإبر والتيار الكهربائي يمكن أن ينتج عنه علاج جديد للالتهاب الشديد”. يبدو أن هذه هي التقنية التي كان زلاتان يعاني منها.

على الرغم من أن العديد من العلماء يرون إمكانات في الوخز بالإبر (القديمة والجديدة) فإن كثيرين آخرين يرون أنه علم زائف. على أي حال، يبدو أن زلاتان مستعد لتجربته. كما أنه ليس الشيء الوحيد الذي يفعله زلاتان للبقاء في حالة جيدة.

يتمتع Zlatan بنهج متنوع في اللياقة البدنية، حيث شاهده ينشر مقاطع فيديو لنفسه وهو يمارس تمارين الجلوس في كيس اللكم، والجري على آلة الجري، وركوب الدراجات الجبلية، وجلسات تجفيف الركبة، وحمامات الجليد.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.