شاهد: ما حقيقة فضيحة حلا الكاتب الاعلامية العراقية ؟
ما حقيقة فضيحة حلا الكاتب الاعلامية العراقية ؟

شاهد: ما حقيقة فضيحة حلا الكاتب الاعلامية العراقية ؟

Rayan
2022-09-24T15:24:13+02:00
بانوراما
Rayan24 سبتمبر 2022

شهد مقطع فيديو فضيحة حلا الكاتب الاعلامية العراقية على قناة الفرات تداولًا واسعًا وسط النشطاء العراقيين خلال الساعات الماضية. وطالب كثير منهم بالكشف السريع عن حقيقة الخبر المتداول.

في الحقيقة، لم نجد أي شيء يدينها إلا صورة لها وهي ترتدي تيشيرت بحمالات، بجانب ثلاث صور أخرى، جميعها بالحجاب. ولم ينشر هذا الفيديو إلا لتشويه الصورة.

تم نشر الفيديو على قنوات اليوتيوب، وكانت هناك تعليقات على الفيديو تطالب بعدم تعرض الكاتبة لمجرد أن صورة لها ربما تم تسريبها من هاتفها بطريقة أو بأخرى.

هذه الكاتبة والإعلامية فتاة محجبة، وهي ترتدي الحجاب الشرعي الكامل. ويبدو أن هذا الأمر يثير غضب الكثير من الرافضين لنجاح بعض الشخصيات، وقد تكون هدفًا واضحًا لهؤلاء الناس وبالتالي يستهدفونها.

ما حقيقة فضيحة حلا الكاتب الاعلامية العراقية ؟

من المعروف أن العالم العربي هو الأكثر اهتمامًا بالآداب العامة وشرف الفتيات. لذلك فإن إهانة عرضهم وإثارة الغضب العام عليهم يتم من خلال هذا الجانب.

لذلك، فإن العديد من الإشاعات والأخبار الكاذبة التي تهدف إلى إسقاط جماهير أي شخص ترتبط دائمًا بالشرف والأخلاق وتسمى بـ “الفضيحة”.

لذلك نؤكد عبر “غزة تايم” أنه لا توجد فضيحة مسربة عن الإعلامية. وبعد الفحص والتحقيق وجدنا أنها مجرد شائعات لا أساس لها يتعرض لها الصحفي والعديد من المشاهير الآخرين على الإنترنت من وقت لآخر.

يمكن القول أن منصات التواصل الاجتماعي والانفتاح الكبير على هذا العالم الواسع. بالإضافة إلى تطوير برامج الفيديو والتحرير سهّلت ذلك بشكل كبير من خلال استخدام بعض المؤثرات والخداع التي تخدع المشاهد. وتجعله يصدق هذا الأمر.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.