رابط اسماء الرعاية الاجتماعية 2022 الوجبة الثامنة بالعراق
رابط اسماء الرعاية الاجتماعية 2022 الوجبة الثامنة بالعراق

رابط اسماء الرعاية الاجتماعية 2022 الوجبة الثامنة بالعراق

Rayan
بانوراما
Rayan23 سبتمبر 2022

حظي رابط اسماء الرعاية الاجتماعية 2022 الوجبة الثامنة بالعراق بمتابعة واسعة خلال الساعات الماضية وسط العراقيين في جميع المحافظات. حيث بات أكثر ما يتم البحث هي الأسماء التي تم رصدها من قبل وزارة التخطيط لإثبات أنها من بين العائلات تحت خط الفقر في العراق والأكثر استحقاقًا للدعم.

وشهدت الساعات الماضية الإعلان الرسمي عن قائمة تضم أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية ضمن الوجبة الثامنة للرجال والنساء في العراق في كافة المحافظات. وقد تم رصد هذه النتائج بناءً على مجموعة من الضوابط والإجراءات والآليات التي أعلنتها وزارة الشؤون الاجتماعية العراقية.

رابط اسماء الرعاية الاجتماعية 2022 الوجبة الثامنة بالعراق اضغط هنا

حددت الحكومة الفئات التي يمكن أن تستفيد من الوجبة الثامنة للرعاية الاجتماعية 2022، من جانب السكان تحت خط الفقر في العراق في جميع المحافظات، لصرف الوجبة الثامنة كاملة. حيث تجاوز عدد الاسر المستفيدة من المبادرة المالية من وزارة العمل العراقية نحو 300 ألف مستفيد في مختلف المحافظات.

وأشارت الحكومة إلى أنه بالنسبة للمواطنين الذين لم يتم قبولهم. يمكنهم تقديم اعتراض على النتيجة من خلال موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية. الوجبة الثامنة للرعاية الاجتماعية تهم شريحة كبيرة من المواطنين في العراق.

وتصدرت محركات البحث في الساعات القليلة الماضية عبارات البحث عن الرابط. وذلك من أجل التعرف على الأسماء في هذه الدفعة. واضطرت الوزارة لإصدار بلاغ هام للمواطنين في ظل كثرة الإشاعات المتداولة على وسائل الإعلام حول نشر أسماء الوجبة الثامنة. وأكدت في الوقت ذاته أن كل هذا غير صحيح.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.