باتش بيس 2017 انتقالات 2023 ميديا فاير
باتش بيس 2017 انتقالات 2023 ميديا فاير

باتش بيس 2017 انتقالات 2023 ميديا فاير

Rayan
بانوراما
Rayan22 سبتمبر 2022

باتش بيس 2017 انتقالات 2023 ميديا فاير الدوري المصري بحجم صغير والذي يشمل تحديث الانتقالات الصيفية لجميع الفرق الأوروبية حتى موعد التصحيح، وحوالي 2000 وجه بأحدث قصات الشعر. بالإضافة إلى كل اطقم الفرق لعام 2023. وتحديث البطولات الخمس الكبرى لعام 2023 (انجليزي – فرنسي – اسباني – ألماني – ايطالي).

يعد PES Professional patch 2017 v7 من أقوى الباتشات التي تحتوي على العديد من الإضافات والميزات الجديدة التي سوف تستكشفها بعد تنزيل الباتش وتركيبته. بحجم ملف التصحيح صغير جدًا. ويمكنك تنزيله بسهولة وبسرعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

باتش بيس 2017 انتقالات 2023

يتميز V7 Professional PES 2017 Patch بأن الرسوميات رائعة. ويحتوي على رسومات رائعة وجودة عرض مميزة للغاية من جميع جوانب الاستاد. لدي العديد من البطولات المختلفة. كما يحتوي على عدد كبير من البطولات المضافة حديثًا أبرزها كأس الأمم الأوروبية ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والدوري الإنجليزي الممتاز.

اللعبة مميزة للغاية. حيث أنه أثناء اللعبة يتم تغطية اللعبة بعدد كبير من الكاميرات من جميع الجهات حتى يتمكن اللاعب من الاستماع إلى الأجواء أثناء اللعب. ومن أهم مميزات هذا الباتش احتوائه على الدوري المصري. هناك الآلاف من الأشخاص يبحثون عن تصحيح الدوري المصري PES 2017.

لذلك تمت إضافة الدوري المصري بكل الإضافات الجديدة والانتقالات والتحديثات الجديدة في الدوري المصري حتى يتمكن عشاق الدوري المصري من اللعب مع فريقهم المفضل. سواء النادي الأهلي أو الزمالك أو بيراميدز أو الإسماعيلي أو الباقي. من الأندية المصرية الأخرى حيث أن الباتش يشمل جميع الفرق.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.