مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم الحلقة 1 مترجم اوتار نت
مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم الحلقة 1 مترجم اوتار نت

مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم الحلقة 1 مترجم اوتار نت

Rayan
2022-09-21T23:50:51+03:00
بانوراما
Rayan21 سبتمبر 2022

مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم الحلقة 1 مترجم اوتار نت حيث انتهى العد التنازلي لمسلسل Ben Bu Cihana Sığmazam، والذي تم بثه على شاشات ATV مساء اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر 2022.

يلعب Oktay Kaynarca وPelin Akil الأدوار الرئيسية للمسلسل، مما خلق إثارة كبيرة مع المقطع الدعائي الذي تم إصداره مؤخرًا. وتم تصوير في عاصمة الليالي العربية. بعد التصوير في اسطنبول، ذهب فريق المسلسل إلى سمرقند وبخارى، عاصمة طريق الحرير وأيضًا عاصمة 16 دولة في تاريخ العالم، لتصوير أجزاء من القصة تدور في الخارج.

وتدور أحداث المسلسل حول جزائر تورك، الذي اضطر للذهاب إلى أوزبكستان باسم تيمور توران وبدء حياة جديدة هناك، بعد أن تبين أنه مات قبل 15 عامًا، يضطر للعودة إلى اسطنبول بسبب اختطاف ابنته. بالطبع، سيكون للظهور المفاجئ لرجل معروف بوفاته بعد 15 عامًا عواقب.

مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم الحلقة 1 مترجم اوتار نت

تنصدم عائلته أيضًا عندما يرونه. ليس فقط العائلة ولكن عودة “مالك المدينة”، الذي غادر اسطنبول قبل 15 عامًا، ستزعج المالكين الجدد أيضًا. الآن، يتعين على جزائر تورك أن يشرح أسباب غيابه لمدة خمسة عشر عامًا لعائلته، لضمان إعادة قبوله، ومحاربة مجموعات المافيا التي أزعجها بوصوله، وحماية نفسه وعائلته من أفخاخ وكالة المخابرات المركزية.

ينحدر جزائر تورك من عائلة قوية ومتجذرة، وينتقم لأخيه الذي عمل لصالح دولته ووقع ضحية لتخريب. يبدأ حياة جديدة بإظهار أنه مات في سبيل الدولة وسلامة عائلته. يلتقي جزائري ترك فيروز، أحد الأطباء الذي لا يعرف الحدود نتيجة إصابته أثناء العمليات الجارية في الخارج.

على الرغم من أنه يفتقد زوجته وعائلته، إلا أنه يعلم أنه لن يعود إليهم أبدًا. جزائر تورك الذي وقع في حب فيروز وكون أسرة من جديد، تم فك شفرته بعد فترة وعليه العودة إلى الحياة، إلى اسطنبول. ومع ذلك، فلا عائلته الجديدة ولا عائلته الذين اشتاقوا له منذ سنوات وصلوا عند قبره، على علم بهذه التطورات. ستظهر اسطنبول، التي تركها خلفه بتكليفه، أمامه على أنها اسطنبول مختلفة تمامًا.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.