شاهد صور مروج الرحيلي في المالديف
شاهد صور مروج الرحيلي في المالديف

شاهد صور مروج الرحيلي في المالديف

Rayan
بانوراما
Rayan21 سبتمبر 2022

أحدثت صور مروج الرحيلي في جزر المالديف برفقة صديقتها رهف القحطاني، ضجة واسعة على منصات السوشيال ميديا في المملكة العربية السعودية مما أدى إلى تغريمها.

وأشعل النجمان السعوديتان جدلًا وموجة من الانتقادات والغضب في جزر المالديف؛ بسبب مقطع تضمن ما اعتبره كثيرون إهانة للبلدين. بالإضافة إلى السلوكيات الجريئة والصور والمقاطع التي ظهرت خلال تلك الرحلة، والتي أغضبت الكثير من السعوديين.

ظهرت مروج الرحيلي في مقطع جديد بعد عودتها إلى المملكة العربية السعودية، بعد انتهاء رحلتها المثيرة للجدل في جزر المالديف؛ ولكي تعلق على المقطع المذكور، في محاولة لتوضيح الأمور، مؤكدة أنه لا علاقة لها بهذا المقطع وأنه لم يأت من حساباتها.

صور مروج الرحيلي في المالديف

وازدادت الانتقادات الموجهة لمروج الرحيلي بعد المقطع، إذ اعتبر الكثيرون أن كلامها مجرد تهرب من حادثة مسيئة تورطت فيها بشكل مباشر، وأنها كانت في ذلك الموقف شخصيًا وبكل بهجته وأنه لا يمكن التهرب بهذا الشكل من المسؤولية.

يشار إلى أن هذه الحادثة دفعت الهيئة السعودية للإعلام المرئي والمسموع إلى التدخل. وفرضت غرامة قدرها 400 ألف ريال على الشابتين، بعد كل ما فعلته خلال الرحلة.

الناشطة، مروج،  لديها حساب على منصة إنستجرام، بأكثر من 280 ألف متابع من جميع الدول العربية. الرحيلي تنشر فيديوهات تتضمن نصائح وإرشادات حول عمليات المكياج والتجميل، بالإضافة إلى نشر آخر صيحات الموضة. يمكن الوصول لحساب مروج الرحيلي من خلال الرابط “من هنا“.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.