شاهد: فيديو ماريا الدولار عبر تويتر يثير جدلا في أمريكا
فيديو ماريا الدولار عبر تويتر يثير جدلا في أمريكا

شاهد: فيديو ماريا الدولار عبر تويتر يثير جدلا في أمريكا

Rayan
بانوراما
Rayan20 سبتمبر 2022

اهتزت مواقع السوشيال ميديا المختلفة في فلسطين والأردن على خلفية تداول مقطع فيديو ماريا الدولار في منصة تويتر. وذلك عبر هاشتاغ حصد آلاف عمليات البحث في الساعات القليلة الماضية من خلال منصات البحث.

تداول عدد من رواد مواقغ الإنترنت المختلفة مقطع فيديو من تسجيل صوتي لمشهورة تركية من أصل فلسطيني اسمها “ماريا دولار”. وفي التفاصيل، أظهر الفيديو المتداول تورطها في تسجيل غير لائق، حيث تفاوتت ردود الأفعال مع الغضب، إثر الكلمات التي لفظتها في السيارة مع “آدم”.

اشتهرت ماريا الدولار من خلال تطبيق “تيك توك”، وهي تقيم حاليًا في تركيا، كما يتابعها 236 ألف متابع على تطبيق instagram، وتتمتع بتفاعل كبير على منشوراتها التي تحظى دائمًا بإقبال معجبيها. وهي لا تزال فتاة مراهقة من أصل فلسطيني، توجهت إلى تركيا بنية الإقامة هناك.

فيديو ماريا الدولار عبر تويتر

ومع مرور الوقت نجحت في اكتساب شعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة أنها أصبحت من أكثر المشاهير متابعة. وتميل إلى عالم الموديلات، بينما تهتم بكل ما يتعلق بالجمال والتصميم. وعن عمر ماريا الدولار، قالت مصادر إلكترونية إنها لا تزال في عقدها الثاني، وقد رشحت حسابات أخبار المشاهير أن عمرها الآن ما بين 25/24 سنة.

انتقد المئات من متابعي تيك توكر الناشطة الفلسطينية ماريا الدولار المقيمة في تركيا، على خلفية مقطع صوتي مسجل لها من داخل سيارة. ولفظت كلمات بذيئة، مما أشعل غضب العديد من محبيها الذين هاجمهوا في التعليقات. تفاوتت ردود الفعل سلبًا، ودافع البعض عنها، مشيرين إلى أنها لم تظهر في المقطع المتداول، وإنما تسجيل صوتي.

وفي التفاصيل، لم يستطع فريق موقع “غزة تايم” تأكيد صحة المقطع المتناقل كالنار في الهشيم عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة تويتر وإنستغرام وفيسبوك وتيك توك خلال الساعات القليلة الماضية.

جدير بالذكر أن التسجيل الصوتي الواسع لماريا المشهورة يتضمن ألفاظ نابية تتعارض مع سلوك المجتمع. وهو ما يتعارض مع معايير وضوابط موقع “غزة تايم”. ونأسف لعدم نشر المقطع الأصلي.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.