شاهد فيديو البنت اللي اتقتلت في كولومبيا المنتشر في السوشيال ميديا
شاهد فيديو البنت اللي اتقتلت في كولومبيا المنتشر في السوشيال ميديا

شاهد فيديو البنت اللي اتقتلت في كولومبيا المنتشر في السوشيال ميديا

Rayan
2022-09-18T20:06:09+03:00
بانوراما
Rayan18 سبتمبر 2022

أحدث مقطع فيديو البنت اللي اتقتلت في كولومبيا المنتشر في السوشيال ميديا ضجة واسعة خلال الأيام الماضية. اسمها María Camila Villalba وتم الإبلاغ عن فقدها حيث قتلها مجرمون ثم أزالوا أحشاءها. وتم تصوير كل العمل من قبلهم.

وبحسب المعلومات، فإن الشابة كانت ستُنقل للعمل في مزرعة مع امرأة أخرى، عندما اختفت كلتاهما. بعد ذلك، تم نشر صورة على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر الشابة في الأسر وهي مقيدة يديها والقليل من الدم على خديها.

وبعد أيام، تم نشر مقطع فيديو يظهر كيف قُتلت الشابة بوحشية. كما أفاد أقارب ومعارف أن رفات الضحية لم يتم العثور عليها بعد.

تقع المزرعة التي وقعت فيها الجريمة في منطقة متنازع عليها السيطرة بين El Clan del Golfo وLos Chaparros، وتتبع لبعض العصابات الإجرامية في البلاد.

فيديو البنت اللي اتقتلت في كولومبيا المنتشر في السوشيال ميديا اضغط هنا

وتم العثور على جثة María Camila Villalba في نهر نيتشي وهي تبلغ من العمر 17 عامًا. الأمر الأكثر فضيحة في هذه القضية هو أنه تم تداول مقطع فيديو لكل ما حدث له على WhatsApp وإرساله أيضًا إلى أقاربها.

تصدر اسم الشابة جميع الشبكات الاجتماعية وأصبح تريندًا في مختلف البلدان حول العالم. اسمها ماريا كاميلا فيلالبا ولسوء الحظ ظهرت في الأخبار لأنها تعرضت للتعذيب والقتل في إل باغري أنتيوكيا. وهي بلدية كولومبية تقع في منطقة باجو كاوكا دون الإقليمية.

وفي وقت سابق، قال وزير الأمن في أنتيوكيا، لويس فرناندو سواريز “جرائم القتل التي تحدث بسبب المواجهة المسلحة بين غير الشرعيين، بين أعضاء الهياكل الإجرامية من “عشيرة ديل جولفو” و “لوس ديل باجو”، لدينا اليوم في بلدية إل باغري في مجلس الأمن هذا”.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.