حقيقة وفاة الشيخ عبدالله كامل في مصر
حقيقة وفاة الشيخ عبدالله كامل في مصر

حقيقة وفاة الشيخ عبدالله كامل في مصر

Rayan
بانوراما
Rayan18 سبتمبر 2022

أفاد ناشطون على منصات ومواقع الإنترنت المختلفة، اليوم الأحد، الثامن عشر من سبتمبر 2022، بخبر وفاة الداعية الإسلامي المعروف والشيخ عبدالله كامل المصري.

وفي حقيقة الأمر، أكد عدد من المغردين، عبر منصات السوشيال ميديا، أن الداعية المعروف عبد الله كامل لم يمت وبصحة جيدة. وأن ما حدث هو مجرد تشابه في الأسماء بوفاة شخص آخر يدعى عبد الله كامل.

وهو شيخ مصري وداعية إسلامي كفيف من مواليد محافظة الفيوم بإحدى قرى مركز يوسف الصديق. وفقد نعمة البصر منذ ولادته عام 1985م. كما يحفظ القرآن الكريم كاملاً منذ الصغر دون أي نقص وبطريقة بريل.

شارك الشيخ في تقديم عدد من البرامج الدينية الإسلامية عبر القنوات الفضائية الشهيرة مثل قناة الناس وقناة الرحمة وقناة الحافظ وقناة الندى. والعديد من القنوات الأخرى.

حقيقة وفاة الشيخ عبدالله كامل في مصر

إضافة إلى ذلك، يعتبر الشيخ عبد الله من المنشدين الذين يمتلكون جودة صوت لا مثيل لها دون أن يظهر عليهم أي إجهاد أو صعوبة في السيطرة عليه. مما جعله حقق انتشارًا ونجاحًا كبيرًا في جمهورية مصر العربية بشكل كبير

ويبلغ من العمر حوالي سبعة وثلاثين عامًا. وترجع أصوله إلى جمهورية مصر العربية إلى إحدى القرى المصرية. يعتبر من المتميزين في عالم القرآن والدعوة الإسلامية. بالإضافة إلى كونه من المنشدين لجودة صوته.

هو أفضل منشد في عالم الأغاني الإسلامية. وقدم مجموعة كبيرة من الاناشيد التي نالت إعجاب الجميع من جمهورية مصر العربية.

وسافر إلى أكثر من دولة من أجل نشر الدعوة الإسلامية في مصر والعالم العربي. كما ظهر على شاشات التليفزيون المصرية والكويتية وبعض الدول العربية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.