شاهد مسلسل اجنبي reply 1988 على ايجي بست
شاهد مسلسل اجنبي reply 1988 على ايجي بست

شاهد مسلسل اجنبي reply 1988 على ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan14 سبتمبر 2022

مسلسل اجنبي reply 1988 مترجم كامل على ايجي بست وهو واحدًا من أفضل الأعمال الدرامية الكورية وهي نظرة مضحكة ومسلية ودرامية ورومانسية وحلوة ومرة ​​على خمس عائلات تعيش في نفس الشارع وهم يمضون في حياتهم. يتكون هذا الحي من Ssangmundong من امتداد رفيع من المسار، مفصولة بالعديد من المنازل التي تستضيف الشخصيات التي نتابعها عبر 20 حلقة.

بإلقاء نظرة حنينية وأصيلة على الأسر الكورية المختلفة، يكون الفيلم في أقوى حالاته عندما يجمع بين الحنين إلى الماضي مع الشرائح العرضية التي تركز على العائلات أو الأفراد المختلفين. قبل أن نتعمق في ذلك بمزيد من التفصيل، يجدر النظر إلى العائلات المختلفة التي يتكون منها هذا الحي. الأول هو الطفل الهادئ Taek الذي صادف أنه نجم Go-game، والذي يعيش مع والده المخلص Moo-Sung.

على الجانب الآخر من الطريق يوجد Dong-Ryong، مهرج الفصل الذي يوبخه باستمرار والده جاي ميونغ ووالدة Dong-Ryong. كلا الوالدين غير موجودين إلى حد ما، تاركين دونج ريونج ليقضي ليالي في حاجة إلى الاهتمام والرفقة من أصدقائه. تتميز العائلة الأكثر غرابة في الكتلة بنجمنا الرئيسي Duk-Sun، وهو غير كفء بشكل هزلي وخرق بشكل عصري.

مسلسل اجنبي reply 1988 على ايجي بست

أختها الكبرى Bo-Ra تتنمر عليها باستمرار بينما الأخ الأصغر No-Eul (الذي يبدو بصدق حول 40) لا يمكنه الاستماع إلا في حالة من اليأس. يتمتع الأب دونغ إيل بقلب طيب، لكنه يواجه نفسه باستمرار في المشاكل عندما يجلب إلى المنزل أشياء غير ضرورية في وقت متأخر من الليل وهو في حالة سكر. زوجته، الهوا، لا تزال تشعر باليأس من وضعهم العائلي غير المستقر.

لديك أيضًا Sun-Woo، الطفل المثالي الذي يفعل كل ما في وسعه لأخته الصغيرة Jin-Joo (التي تأكل أو ترقص دائمًا) وMum Sun-Young، خاصة بعد فقدان والده قبل عام من موعد عرض هذا العرض مكان. العائلة الأخيرة هي الأكثر غنى بالألوان، مع وجود أجواء “جذب الأضداد” الحقيقية بين البالغين. تتسامح Quiet Mi-Ran مع زوجها غريب الأطوار Sung-Kyung بينما يعاني ابنها البطيء الأكبر Jung-Bong من اضطراب الوسواس القهري. Jung-Hwan هو أخ صغير هادئ ولكنه مدروس ويأخذ نزوة إلى Duk-Sun في وقت مبكر جدًا.

حول القضايا العرضية، تأتي الدراما الجذابة الرئيسية هنا على شكل مثلث حب ينبع من Duk-Sun وJung-Hwan وTaek. على الرغم من أنه ليس محاولة درامية أو مكثفة، إلا أن التنقيط البطيء والإيقاعي يثير أن الدراما ستذهب في اتجاه واحد قبل أن تنتقل بلطف إلى الاتجاه الآخر في وقت متأخر. أنا حريص على عدم الكشف عن المفسدين هنا، لكن يكفي أن أقول، ستنقسم قاعدة المعجبين بلا شك حول من سينتهي به Duk-Sun في النهاية.

مسلسل reply 1988 مترجم

هناك مشكلات أخرى أطول، وستحتاج إلى قدر لا بأس به من الصبر لرؤية هذه القصة تنطلق إلى نهايتها النهائية خلال الحلقة 20. تتمتع Bo-Ra ووالدها بعلاقة متوترة حتى وقت متأخر، هناك هل يضايقوا العلاقة بين Sun-Woo وMoo-Sung بينما الزوجان الرئيسيان – عائلة Duk-Sun وعائلة Jung-Hwan – يعانيان من مشاكل زوجية تستمر في الظهور حتى النهاية.

هذه المشاكل هي إلى حد كبير تزيين النوافذ للموضوعات الرئيسية للعرض والتي تدور في النهاية حول سرد قصة كاملة للشباب عبر هذا الموسم الواسع. وأقول إنها موسعة لأن الكثير من هذه الحلقات تستغرق حوالي 90 دقيقة أو أكثر. يبلغ طول آخر ساعتين تقريبًا أيضًا، لكن النهائي على وجه الخصوص يقوم بعمل رائع بالنظر إلى الوراء في هذا الماراثون والإشادة بالمدى الذي وصلنا إليه خلال ذلك الوقت.

على طول الطريق، تنمو كل شخصية وتتطور ، مع الكثير من التحية للطبخ المنزلي والعمل المزدحم يومًا بعد يوم، مما يظهر الطبيعة المتطورة للوجبات المطبوخة في المنزل والأطباق المختلفة. يساعد هذا في إعطاء إحساس بالمكان، وكل شيء بدءًا من أجهزة التلفزيون ذات الطراز القديم إلى مشغلات الأشرطة والكتب تعود إلى فكرة أن هذا تم تعيينه في أواخر الثمانينيات.

مسلسل اجنبي reply 1988

ليست كلها ميلودراما هادئة، وهناك بعض اللحظات المرحة حقًا تنتشر طوال الوقت أيضًا. سواء كان قميص Jung-Hwan الذي تمزقه في الحافلة، أو مكياج Duk-Sun المضحك تمامًا أو “Aigoo Kim Sajang!” رقص، كل هذه اللحظات تغذيها قطعة واحدة لامعة من الحلاوة التي تجعل هذه الدراما سهلة المشاهدة – ويصعب نسيانها.

عندما تصل إلى الحلقات القليلة الأخيرة، كن مستعدًا لإلقاء قدر لا بأس به من الدموع خلال هذه اللحظات. بالتأمل في الرحلة التي بدأناها جميعًا حتى هذه المرحلة، حيث يتم تعزيز أفكار الشباب والتوق للعودة إلى وقت أبسط وأكثر براءة، يتم عرضه بشكل مثالي بطريقة لم تتمكّن سوى القليل جدًا من الأعمال الدرامية الأخرى من ذلك من قبل – أو منذ بثها في عام 2015.

هذا هو السبب في النهاية في أن الفيلم يعمل بشكل جيد. الشخصيات متعاطفة ومكتوبة جيدًا ومتعددة الأوجه بينما يحصل الجميع تقريبًا على توديع مقنع بحلول النهاية. بدون إفساد الكثير، هناك لاعبان رئيسيان على وجه الخصوص لا (ستعرف من أعنيه بعد المشاهدة) وهي العيب الوحيد في الدراما التي لا تنسى. هذه الدراما الكورية هي واحدة من أفضل الدراما وأكثرها أصالة في الحياة. إذا كنت تستطيع أن تأخذ الطول، وتشاهد بضع حلقات أسبوعيًا بدلاً من محاولة الانغماس وإرهاق نفسك، فإن الفيلم يقدم علاجًا ممتازًا للشاشة الصغيرة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.