شاهد فيلم laal singh chaddha مترجم ايجي بست
شاهد فيلم laal singh chaddha مترجم ايجي بست

شاهد فيلم laal singh chaddha مترجم ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan13 سبتمبر 2022

فيلم laal singh chaddha 2022 مترجم ايجي بست، وهو فيلم هندي يتبع لال (خان) حيث يجد نفسه عن غير قصد في خضم الأحداث المحورية في التاريخ الهندي (مثل فورست الذي يعيش عبر التاريخ الأمريكي)، غافلًا عن حجم ما يشهده ومع ذلك اللاعب الرئيسي طوال الوقت.

تدور أحداث الجزء الأكبر من القصة في قطار متحرك، حيث يكشف لال، وهو هندي من السيخ، قصة حياته لزملائه الركاب الذين كانوا مترددين ومبتهجين في آن واحد. لا توجد مفاجآت كثيرة عندما يتعلق الأمر بمؤامرة إعادة إنتاج بوليوود هذه، لكن قوتها متجذرة في مكان آخر.

في التكيف، يكمن قلب لال مع روبا، التي تلعبها كارينا كابور، التي تشعر براحة كبيرة في هذا الدور. تختلف قصة روبا عن أي شيء في الفيلم الأمريكي. هناك نظيرتها (جيني، التي يلعبها روبن رايت) تشكلت حياتها من خلال ثقافة الهيبيز والمخدرات وفترة الحب الحر المميزة في تاريخ أمريكا.

فيلم laal singh chaddha مترجم ايجي بست

هذا ليس هو نفسه بالنسبة لروبا، التي وجدت نفسها بدلاً من ذلك في بوليوود الصاخبة والمدفوع بالجشع والعنف في التسعينيات. بالنسبة لكليهما، هناك عناصر مأساة ولكن تمت إعادة كتابة روبا للجمهور الهندي، مما جعل قصتها مؤثرة وحديثة على حد سواء.

بصفته بطل الرواية لال، ينحرف خان أحيانًا إلى لحظات تشبه الرسم في تصويره للشخصية، ولكنه في النهاية يقدم مجموعة رائعة من المشاعر والنمو. كانت براءة الشخصية في البداية جادة ومدروسة بشكل مفرط ولكن هذا أصبح مقنعًا فيما بعد  حيث رش خان ملاحظات من الكوميديا ​​والعمق في أدائه.

يبدو أن خان يجد صدى لدى لال مع استمرار الفيلم ، وتظهر الكثير من قوته كممثل في المقالات القصيرة الشهيرة، والتي تتخللها طوال الفيلم، وفي اتجاه النتيجة المؤلمة للقلب مع وصول لال إلى الأبوة. الفيلم هو تكيف استغرق صنعه سنوات، وتظهر جهوده.

منذ البداية، كان الفيلم واضحًا في نواياه، مع الاحترام التام لـ Forrest Gump أثناء إيجاد طريقه الخاص. قد ينتج عن هذا بعض الحوارات المشبعة والمشاهد المتلاعبة عاطفياً، لكن هذه الميزات ليست فقط وجهًا من جوانب بوليوود ولكن من السحر الأساسي للفيلم. إذا كنت ستحاول تكييف أحد أشهر الأفلام على الإطلاق، فهذه هي الطريقة للقيام بذلك.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.