فيلم the last airbender 2 مترجم الجزء الثاني ماي سيما
فيلم the last airbender 2 مترجم الجزء الثاني ماي سيما

فيلم the last airbender 2 مترجم الجزء الثاني ماي سيما

Rayan
2022-09-12T14:36:11+03:00
بانوراما
Rayan12 سبتمبر 2022

فيلم the last airbender 2 مترجم الجزء الثاني ماي سيما والذي يبدو أنه سقط على وجهه، وهو أمر غريب بالنظر إلى مدى نجاح العرض، ناهيك عن حقيقة أن المخرج الناجح كان يتولى زمام الأمور. ومع ذلك، بعد 9 سنوات من إطلاق الفيلم الأول، هل من المحتمل أن يكون هناك فيلم ثان؟.

في الواقع، هناك الكثير ممن قالوا إنهم لا يعتقدون أنه يجب إطلاق سراح آخر Airbender 2. كافح الأصل ويعتقد الكثير أن الضرر قد حدث. على الرغم من ذلك، صرح إم. نايت شيامالان أن لديه خططًا لعمل الفيلم لكنه يريد إطلاق إحدى أفكاره الأخرى أولاً.

ومع ذلك، فقد كتب السيناريو وقال إنه مسرور جدًا بالمسودة الأولى، وهو أمر غير شائع بالنسبة له، لكن هذا يشير إلى أنه يتم النظر في تاريخ الإصدار. في حين أن الفيلم لم يبدأ الإنتاج بعد، فمن المحتمل أن يستغرق الأمر عدة سنوات حتى يتم إصداره.

فيلم the last airbender 2 مترجم الجزء الثاني ماي سيما

كان الفيلم عبارة عن فيلم بميزانية كبيرة، وهو بالطبع لا يضمن نجاحه ولكن ما الذي جعله يتحول إلى كارثة؟ لم ينظر مجتمع النقاد بشكل إيجابي إلى الفيلم لأسباب عديدة. بادئ ذي بدء، اعتبر الكثيرون أن الفيلم مربك. كان الفيلم بأكمله مدعومًا بسلسلة الرسوم المتحركة لكن شيامالان وضع تدور حوله.

كان هناك حوار جعل من الصعب حقًا على المشاهدين فهم ما كان يحدث، لا سيما أولئك الذين لم يكونوا على دراية بالسلسلة الأصلية. في الواقع، عندما تفكر في المقطورات الأولى التي تم إصدارها، والتي لا تحتوي على حوار، كان من المفترض أن تدق أجراس الإنذار في ذلك الوقت.

يرجع الارتباك الذي حدث مع الفيلم إلى حقيقة أن الكبار لم يكونوا على دراية بمن يستهدف الفيلم؟ هل كان للمراهقين الصغار أم الشباب أم الأطفال أم للجميع؟ في الواقع، تم صنعه للأطفال دون سن العاشرة. يبدو أن شيامالان مصر جدًا على أنه لن يغير الفيلم بحيث يتناسب مع جمهور أوسع، وذلك ببساطة لأن الفيلم يجب أن ينتمي إلى الأطفال وكان ذلك بمثابة حل وسط لم يكن على استعداد لتقديمه.

فيلم the last airbender 2 مترجم

أخيرًا، تم تغيير طريقة إنتاج الفيلم أثناء العملية. أدرك فريق الإنتاج أن جزءًا كبيرًا من الفيلم يجب أن يصنع باستخدام المؤثرات الخاصة والشاشات الخضراء. هذا بعيد كل البعد عن الأفكار الأصلية لـ Shyamalan بقدر ما يمكن أن تحصل عليه، خاصة عندما أراد تصويره في مواقع ومناظر طبيعية مذهلة.

لذلك، تمت إعادة ميزانية الفيلم بالكثير من الأموال ثم ذهب إلى الضوء الصناعي والسحر. تغيرت مواقع التصوير إلى النقطة التي كانوا يصورون فيها بعد ذلك في المناطق المحيطة بولاية بنسلفانيا. كما لو أن هذا لم يكن كافيًا لإخراج الفيلم عن المسار الصحيح، فقد تم إحضار المخرجين المبتدئين من قبل المنتجين للاهتمام بعملية التأثيرات.

لذلك، أصبح من الواضح الآن بشكل طفيف سبب اعتبار الفيلم كارثة من البداية. يبدو أنه تم التغاضي عن أفكار شيامالان الأصلية وقد تكون هذه هي المشكلة. لقد ذكر أنه يريد التمسك بالأفلام الثلاثة المتعاقد عليها، لذلك ربما تعلم من أخطائه في المرة الأولى، مما قد يعني أن The Last Airbender 2 يمكن أن يكون يستحق المشاهدة بالفعل.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.