مشاهدة فيلم nobody 2021 مترجم ايجي بست

Rayan12 سبتمبر 2022
مشاهدة فيلم nobody 2021 مترجم ايجي بست
مشاهدة فيلم nobody 2021 مترجم ايجي بست

مشاهدة فيلم nobody 2021 مترجم ايجي بست وهو فيلم غير عادي بشكل لا يصدق لبوب أودنكيرك. افترضت في البداية أنها كانت كوميديا. بعد كل شيء، هذه هي خلفيته حيث بدأ ككاتب في “كونان أوبراين” و”ساترداي نايت لايف”. ومع ذلك، فإن الفيلم عنيف بشكل لا يصدق ويجعل “رامبو” يبدو وكأنه نفض الغبار ديزني. لذا، إذا كنت تكره الأفلام العنيفة والدموية، فجرب شيئًا آخر لأنه ليس كوميديًا.

عندما تبدأ القصة، اقتحم محتالان منزل Hutch وسرقوهما. في مرحلة ما، أخضع ابن Hutch المراهق أحد اللصوص ولكن يبدو أن Hutch يتجمد ويطلب من الابن السماح لهم بالرحيل. الآن في هذه المرحلة، أنت تفترض أن الفيلم سيكون حول Hutch يستعيد إحساسه بالرجولة من خلال وضع نفسه عمداً في مواقف خطيرة لإثبات أنه ليس جباناً. هذا ليس ما يحدث. نعم سرعان ما يتورط في موقف خطير في الحافلة.

فيلم nobody 2021 مترجم ايجي بست

إذا كنت من عشاق أفلام جون ويك، فستكون مهتمًا جدًا. لكن هذا ليس بالضبط هذا النوع من الأفلام. في الغالب بسبب عدم وجود عبثية في ركوب الخيل وكارتون في تسلسل الحركة. هناك المزيد من الواقعية “قليلاً” وحقيقة أن بطل هذا الفيلم يبدو ضعيفًا يجعله أكثر إثارة؛ يبدو بوب أودنكيرك كرجل يومي في هذا الفيلم.

لكن مشاهد الأكشن والمعارك ممتازة ويقوم بعمل ممتاز في تسميرها! يبدأ الفيلم بشكل جيد، بطيئًا نوعًا ما ويسير بخطى أسرع في غضون 20 دقيقة. في هذه المرحلة، هناك مشهد واحد تم إعداده بشكل غبي لإفساح المجال لبقية القصة وهو المشهد مع الحافلة، لكن الأمور لاحقًا تتحسن.

تسلسل الحافلة عمل ممتاز وهي فقط الطريقة التي تم إعدادها بها قبل الإجراء. لكن لا تبحث عن تناسق سيناريو مع مشهد، فقط عليك الاستمتاع. وقت التشغيل ممتاز لهذا النوع وهو ساعة و30 دقيقة فقط، لن تشعر بالملل أبدًا. إنه مجرد فيلم رائع بشكل عام، فلن يحصل على جائزة أوسكار أو يبقى في مكتبة الأفلام الخاصة بك ولكنه سيوفر ترفيهًا رائعًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

x