استعلام عن نتائج وظائف وزارة الشؤون الإسلامية
استعلام عن نتائج وظائف وزارة الشؤون الإسلامية

استعلام عن نتائج وظائف وزارة الشؤون الإسلامية

Rayan
بانوراما
Rayan12 سبتمبر 2022

استعلام عن نتائج وظائف وزارة الشؤون الإسلامية 2022 1444 وهو من أهم الموضوعات التي شغلت الكثير من الراغبين في الالتحاق بوظائف الوزارة والأوقاف في السعودية، حيث أعلنت عن وجود بعض الوظائف المتاحة داخل الوزارة للدعوة والإرشاد.

تسعى الوزارة إلى توفير كافة متطلبات بيوت الله والأعمال الأخرى التي تحتاجها. ويظهر ذلك عبر البوابة الإلكترونية للوزارة، والتي أعلنت من خلالها عن فرص عمل جديدة تتمثل في تسجيل تقارير المؤذنين، والقيام بالمتابعة الدورية واليومية لأنشطة المسجد.

إضافة إلى أن هذه الوظيفة تعتبر تقديرية وتعتمد على حسن السيرة والسلوك للمتقدمين ولا علاقة لها بمؤهلاتهم التعليمية. ويجب أن تتطابق مواصفاتها مع المواصفات والشروط التي تعلنها الوزارة. ويمكنك الاستعلام عن نتائج وظائف وزارة الشؤون الإسلامية “اضغط هنا“.

يرغب الكثير من الراغبين في الحصول على وظيفة مراقب مسجد في الاستفسار عن حالة الطلب، بعد أن أعلنته الوزارة على موقعها الإلكتروني، باستخدام بيانات إدخال خاصة مثل رقم الهوية أو تاريخ ميلاد مقدم الطلب. لكل منهم عدة خطوات وطرق يجب مراعاتها من أجل تسجيل الدخول والاطلاع على حالة طلب الوظيفة.

هناك مجموعة من الشروط التي يجب أن يستوفيها الراغبون في التقدم لهذا المنصب، وهي كالتالي: ألا يكون قد سبق فصله من وكالة حكومية. أن يكون لدى المتقدم بعض الخصائص الشخصية مثل السيرة الحسنة والأخلاق الحميدة. اجتياز اختبار الفحص الطبي بنجاح. حسن السلوك تحت الضغط أو في المواقف الصعبة.

يجب أن يكون عمر المتقدم أكثر من 18 عامًا، اجتياز اختبار المقابلة الشخصية. عمل بدوام كامل. كما يشترط عدم وجود أحكام مسبقة أو قضايا على مقدم الطلب.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.