شاهد: فيديو علاء صادق الاخير يثير ضجة واسعة
فيديو علاء صادق الاخير يثير ضجة واسعة

شاهد: فيديو علاء صادق الاخير يثير ضجة واسعة

Rayan
بانوراما
Rayan11 سبتمبر 2022

انتشر مقطع فيديو علاء صادق الاخير المتحدث باسم الرياضة في جمهورية مصر العربية على مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، والذي تحدث فيه عن الرياضة في بلاده، حيث أحدث ضجة كبيرة وسط النشطاء ورواد الإنترنت المصريين في العالم العربي.

كثير من الناس بحثوا عن هذا الفيديو، وفي مقالتنا عبر “غزة تايم” سنتعرف على فيديو علاء صادق الاخير ونرفق الفيديو الخاص به. والذي انتشر بسرعة كبيرة. وأشعل ضجة كبيرة على مواقع الإنترنت المختلفة، حيث تحدث عن التصريحات التي تثير الفتنة بين الجماهير الرياضية في مصر بين الزمالك والأهلي.

وأكد أن قناة On Time Sport منحازة تمامًا لفريق الزمالك، وأنها حالت دون ظهور نجوم الأهلي على القناة. كما ذكر أسماء بعض الاشخاص والنجوم الذين تم منعهم من الظهور على هذه القناة. وهو من مواليد جمهورية مصر العربية ويعتبر شخصية عظيمة ومتميزة بين جمهور الرياضة.

ولد في جمهورية مصر العربية عام 1954، ويبلغ من العمر 68 عامًا.  الجدير بالذكر أنه حصل على العديد من المؤهلات العلمية، كما درس الطب بجامعة الإسكندرية، وحصل على البكالوريوس فيها. ثم انتقل إلى مجال التحليل والصحافة الرياضية.

انتشر اسمه وتألق في أوساط الجمهور، وبدأ بالظهور في العديد من البرامج التلفزيونية والإذاعية، ثم انتقل إلى قطر وأقام هناك، حيث اكتسب شهرة واسعة في جميع الدول العربية كصحفي ومحلل رياضي. وحقق العديد من الإنجازات العملية في مسيرته الرياضية، واستطاع في فترة وجيزة أن يحقق شهرة واسعة.

علاء صادق ويكيبيديا

إليكم بعض المناصب التي حصل عليها في مسيرته وهي كالتالي: قدم العديد من البرامج الرياضية على قناة مودرن سبورت والقناة الثانية المصرية. تولى منصب رئيس تحرير صحيفة سبورتس سكوير، ساهم في تأسيس صحيفة أخبار الرياضة، كتب الكثير من الكتب الرياضية. كما أسس جريدة الميدان في مصر.

اشتهر بسرعته ونبرته الحادة ووفرة المعلومات والكلمات المنمقة، وقد جذب ملايين المتابعين، حتى في وقت كانت فيه وسائل التواصل الاجتماعي غير معروفة. وكانت الدقائق التي يظهر فيها على التلفزيون المصري مليئة بقيمة فنية ولغوية لا حدود لها، ومعلومات عن الساحرة المستديرة ولاعبيها.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.