من هي غيثة العلاكي زوجة سعد المجرد ويكيبيديا ؟
من هي غيثة العلاكي زوجة سعد المجرد ويكيبيديا ؟

من هي غيثة العلاكي زوجة سعد المجرد ويكيبيديا ؟

Rayan
بانوراما
Rayan11 سبتمبر 2022

غيثة العلاكي، زوجة سعد لمجرد ويكيبيديا، هي فتاة مغربية. ولدت في مدينة مراكش المغربية عام 1990، نشر سعد مؤخرًا خبر زواجه منها، والتقى الزوجان عدة مرات قبل انتشار خبر زواجهما.

تصدر اسم غيثة منذ عام 2014 عندما شوهد معها سعد لمجرد في أكثر من صورة. في ذلك الوقت، انتشرت شائعات متضاربة حول علاقة الثنائي، وانتشرت أنباء عن ارتباطهما.

لكن سعد لمجرد نفى ذلك. وأكد أن غيث صديقة مقرّبة ويعتبرها من أفراد الأسرة. وفي أغسطس 2018، أحدث اسمها الجدل مجددًا، بعد أن كانت أول من اتصل به لمجرد اعتقاله في مطار فرنسا بتهمة الاغتصاب، مما زاد التكهنات حول علاقتهما.

وبحسب وسائل إعلام مغربية، فإن غيثة تنحدر من إحدى العائلات العريقة في مدينة مراكش، وكانت تربطها علاقة قديمة بالمطرب المغربي رغم رفض والدته الفنانة نزهة ركركي لهذه العلاقة.

وأضافت، أن غيثة سيدة أعمال من مراكش تعيش في كندا وتملك فنادق في حي كليز الراقي بمراكش. كما كانت أول من انضم إلى سعد لمجرد في فرنسا لدعمه بعد تهمة الاغتصاب الثانية.

غيثة العلاكي زوجة سعد المجرد ويكيبيديا

سعد لمجرد فنان مغربي الجنسية. ولد في 7 أبريل 1985م بالرباط عاصمة الدولة المغربية، يبلغ من العمر حوالي 37 عامًا. يقيم الآن في فرنسا وتحديداً في العاصمة الفرنسية باريس.

وهو فنان مغربي ولد في عائلة فنية، حيث أن والده هو الفنان المغربي البشير لمجرد، ووالدته نزهة الرقركي، ممثلة مغربية شهيرة.

شارك سعد في برنامج سوبرستار عام 2007م وحصل على المركز الثاني، وبعد ذلك نشر العديد من ألبوماته التي حققت شهرة واسعة ونجاحًا باهرًا.

ومؤخرًا أصدر أغنية جديدة بعنوان “الحلق” وصلت إلى قرابة 5 ملايين مشاهدة بعد أيام من إطلاقها.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.