إليكم حساب هند القحطاني على تويتر
إليكم حساب هند القحطاني على تويتر

إليكم حساب هند القحطاني على تويتر

Rayan
بانوراما
Rayan11 سبتمبر 2022

ازداد البحث مؤخرًا حول حساب هند القحطاني على تويتر عبر منصة “جوجل”، بعدما أحدث نبأ وفاتها ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، صباح اليوم، خاصة بعد أن قام العديد من رواد تويتر بالتغريد عن هذا الخبر.

تصدّر وسم وفاة هند القحطاني موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وانقسمت التعليقات بين الدعاء لها بالرحمة والتساؤل عن صحة الخبر. دفع هذا الخبر هند للرد عليه، نافية كل الأنباء التي تحدثت خلال الساعات الماضية عن وفاتها في الولايات المتحدة الأمريكية.

ونشر موقع تواصل سعودي شهير، تعليقًا على حسابها الشخصي على Snapchat، أكد أنها على قيد الحياة. وشن بعض النشطاء هجوماً على القحطاني بسبب انتشار شائعات وفاتها، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها تداول هذه الأنباء وخروجها لنفيها، وتؤكد أنها بخير.

حساب هند القحطاني على تويتر اضغط هنا

وعلق البعض بأنهم اكتشفوا الأمر منذ البداية، ونفوا الخبر، معتبرين أنها من تروج لأخبار وفاتها بين الحين والآخر من أجل إثارة الجدل وزيادة عدد المتابعين عبر حساباتها الشخصية.

انتشرت شائعات وفاة هند القحطاني من قبل في نوفمبر 2012، ردت عليها أيضًا، مؤكدة أن مروجها كان كاذبًا، خاصة بعد أن كان اسمها يتصدر في السعودية بسبب تعرضها لحادث سير، فيما انقسم المتابعون بين من أفادوا بأنها تعرضت لحادث والبعض الآخر اعتبروا هذه شائعة.

وخلال الساعات الماضية، شن ناشطون هجوماً على القحطاني واعتبروا أنها هي التي تنشر خبر وفاتها بين حين وآخر لإثارة الجدل والانتباه على حساباتها على منصات التواصل المختلفة ورفع وتيرة شهرتها في العالم الافتراضي.

وجاء نبأ وفاة هند القحطاني بالتزامن مع عرض سيارات تعرض للهجوم وفشل على منصات السوشيال ميديا، بحسب ناشطين ومتابعين قالوا إن عرضها فشل ولم ينجح على الإطلاق.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.