مشاهدة فيلم بينوكيو الحقيقي كامل 2002 مدبلج ايجي بست
مشاهدة فيلم بينوكيو الحقيقي كامل 2002 مدبلج ايجي بست

مشاهدة فيلم بينوكيو الحقيقي كامل 2002 مدبلج ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan10 سبتمبر 2022

مشاهدة فيلم بينوكيو الحقيقي كامل 2002 مدبلج ايجي بست. لقد كان أداء بعض أفلام الحركة الحية ذات الميزانية الكبيرة من إنتاج ديزني لكلاسيكيات الرسوم المتحركة المرسومة يدويًا جيدًا من الناحية المالية، فقد كافحوا بشكل موحد تقريبًا بشكل إبداعي.

يبدأ بينوكيو في بداية مهتزة بتخطي أغنية “When You Wish Upon a Star”. والتي قد تكون أكثر أغاني ديزني أهمية على الإطلاق. حيث يؤديها Jiminy Cricket كلحظة هادئة وحكيمة في الفيلم الأصلي. يقطعها Pinocchio 2022 ويعطي النسخة الأقصر إلى Blue Fairy.

تتمتع إيريفو بصوت هائل، كما يتضح من دورها الحائز على جائزة توني في نسخة برودواي من The Color Purple. إن أداءها للكلاسيكية المختصرة أمر رائع. لكن تسليم الأغنية لها يجعل Jiminy شخصية أقل إثارة للاهتمام، وأقل حضوراً وعاطفة وهي مشكلة. لأنه من المفترض أن يوضح الإنسانية لبينوكيو، على الرغم من أن أيا منهما ليس بشريًا.

فيلم بينوكيو الحقيقي كامل 2002 مدبلج ايجي بست

التغييرات تتصاعد. على عكس فيلم الرسوم المتحركة، يقدم Geppetto شرحًا صعبًا للأسباب التي تجعل نحات الخشب القديم اللطيف مثله يخلق دمية صبيانية. يشرح أيضًا سبب رفضه بيع ساعات الوقواق العزيزة لزوجته المتوفاة، والتي تتميز بشخصيات مثل رفيكي وسيمبا وروجر رابيت والشريف وودي. وقد تعتبر واحدة من أكثر الأجزاء إيلامًا لتآزر الشركات في تاريخ الفيلم.

هذه إجابات على الأسئلة التي من الأفضل تركها دون سؤال ومن خلال توضيح كل عاطفة بعناية، يزيل Zemeckis وWeitz أي احتمال للتعقيد الغامض. وعلى الرغم من أن تقنية الكمبيوتر التي تجعل بينوكيو ينبض بالحياة لا تقترب من أي شيء مخيف مثل أي شيء في Polar Express من Zemeckis. فإن هذا يخفف من مدى تزييفه الواضح في أي وقت هناك لقطة مع ممثل بشري “يلمس” أو “يمسك” الصبي الخشبي الصغير.

سيظل مخطط القصة واضحًا للغاية لأي شخص لديه معرفة عابرة بفيلم الرسوم المتحركة أو Collodi’s The Adventures of Pinocchio. نظرًا لأن هذا فيلم حديث، على الرغم من ذلك، فقد شعر شخص ما على ما يبدو أن الفيلم بحاجة إلى السخرية قليلاً من رحلاته الخيالية. ولا يعد Pinocchio هذا نسخة طبق الأصل من فيلم 1940. على الرغم من أن القليل من الإضافات المحيرة للغاية لأنها تشعر بأنها غير جوهرية.

يتمتع بينوكيو 2022 بلحظات لا تنسى، لكنها تبرز لجميع الأسباب الخاطئة. سيكون من الصعب نسيان صورة بينوكيو وهو يحدق في كومة من روث الخيول ويلمسها بدافع الفضول. إنها صورة إجمالية في فيلم لا تضيف بطريقة أخرى روح الدعابة الكتالوجية، وهي عبارة عن هفوة ليست في الأصل وليس لها أي غرض في إعادة الإنتاج، وتكلفة غير ضرورية بشكل غريب في فيلم يكافح من أجل الدمج.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.