موعد نزال حمزة شيماييف القادم 2022 ufc
موعد نزال حمزة شيماييف القادم 2022 ufc

موعد نزال حمزة شيماييف القادم 2022 ufc

Rayan
2022-09-10T14:40:46+03:00
بانوراما
Rayan10 سبتمبر 2022

موعد نزال حمزة شيماييف القادم 2022 ufc حيث قررت Unlimited Fighting Championship تغيير واحدًا من أطرف المواجهات الرئيسية في أمسية “UFC279″، والتي كان من المقرر أن تجمع بين النجم السويدي “حمزة شماييف” والأمريكي “نات دياز”.

وحدثت متغيرات “غير متوقعة” في الساعات القليلة الماضية، الأمر الذي دفع رئيسة “UFC”، دانا وايت، إلى اتخاذ قرار بتغيير الأطراف إلى بعض المعارك.

فشل “شيماييف” في تحقيق الوزن المطلوب (77 كجم)، بعد صعوده إلى الميزان ووزنه 80.95 كجم، وتم إعطاؤه ساعة لمحاولة إنقاص وزنه، لكنه لم ينجح، الأمر الذي لم يسمح له بالقتال في المعركة الرئيسية ضد “دياز”.

وبسبب وزنه الزائد قررت المنظمة أن المعركة الرئيسية ستكون بين “نات دياز” و”توني فيرجسون”، بينما سيلتقي حمزة شماييف بمنافسه الأمريكي “كيفن هولاند”.

موعد نزال حمزة شيماييف القادم 2022 ufc

نيت دياز يواجه الآن توني فيرجسون في الحدث الرئيسي لعرض يوم السبت في T-Mobile Arena.

وخسر خصم دياز الأصلي، كامساد سيميف، 7.5 جنيهات صباح يوم الجمعة، محققًا 178.5 جنيهاً للمباراة التي زنتها 171 رطلاً. من المفهوم أن دياز لم يرغب في محاربة خصم يعاني من زيادة الوزن.

وأدى فقدان وزن سايم إلى تفاعل متسلسل. أمضى UFC الصباح وبعد الظهر في التفاوض مع جميع المعسكرات الستة حول التغييرات في هذا المقياس غير مسبوقة قريبة جدًا من علامة UFC.

كان من المقرر أن يخوض فيرغسون، المفضل لدى المعجبين مثل دياز ولي جينغ ليانغ، الحدث الرئيسي يوم السبت. في إشارة إلى أن وزن فيرجسون 170.5 رطل للقتال.

سيكون دياز ضد فيرجسون خمس جولات. كان من المقرر أن يخوض دياز خمس جولات مع سيمايف، لكن فيرغسون ضده. سيكون هناك ثلاثة أنا فقط. وافق فيرجسون على معركة من خمس جولات ضد دياز.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.