مشاهدة فيلم twilight الجزء الثاني مترجم كامل ايجي بست
مشاهدة فيلم twilight الجزء الثاني مترجم كامل ايجي بست

مشاهدة فيلم twilight الجزء الثاني مترجم كامل ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan10 سبتمبر 2022

مشاهدة فيلم twilight توايلايت الجزء الثاني مترجم كامل ايجي بست وهو فيلم لأي شخص جرفته الرغبة الشديدة، والحب النشوة، وآلام القلب، والخوف من الرفض، والشعور الحاد بالطفو في وجود الحبيب. هذه الحالة من المشاعر التقطتها الشاعرة إليزابيث باريت براوننج: “أعتقد أن وجه العالم كله قد تغير”.

قالت الممثلة ليف أولمان عن هذا النوع من الحب الشديد: “شعرت وكأن الغيوم لم تكن في الأفق بل تحت قدمي. كم كانت جميلة”. إذا شعرت بهذه الطريقة من قبل، فستحصل على هذا الفيلم وجاذبيته الهائلة لأولئك الذين يتوقون إلى الحب الأول أو يختبرونه.

هذا الفيلم يستكشف مناطق جديدة بمعالجتها الجريئة للعلاقة الرومانسية بين فتاة ضعيفة ومصاص دماء. في حين أن هناك عناصر قصة رعب في الدراما، فإن قلب وروح القصة يدوران حول مبهجات الحب المحيرة والمقنعة في جميع الأبراج الغامضة.

تعيش بيلا (كريستين ستيوارت) البالغة من العمر 17 عامًا في ولاية أريزونا، لكن عندما بدأت والدتها في السفر مع زوجها الجديد، قررت العيش مع والدها (بيلي بيرك)، رئيس الشرطة في فوركس، واشنطن. هذه الخطوة هي تعديل تماما. إنها مدينة لا يزيد عدد سكانها عن 3000 نسمة، والسماء هناك تكاد تكون ملبدة بالغيوم أو تمطر.

فيلم twilight الجزء الثاني مترجم كامل ايجي بست

في مدرستها الثانوية الجديدة، تفضل بيلا أن تبقى لنفسها، لكنها تنجذب على الفور إلى شخص وحيد آخر، إدوارد كولين (روبرت باتينسون)، وهو مراهق غامق وسيم وغامض. هناك شيء مختلف حقًا فيه: عيناه تغير لونهما؛ يديه باردتان ويبدو أنه يتأرجح في وجودها وكأن رائحتها كريهة.

ثم في أحد الأيام في ساحة انتظار المدرسة، كانت بيلا في طريق سيارة تسير في طريقها، ويسارع إدوارد حرفياً لإنقاذها، دفع السيارة بذراعه للخلف. في وقت لاحق ، أنقذها من هجوم من قبل عصابة من الشبان. من الواضح أنه يريد الاقتراب منها في علاقة حميمة ولكن هناك شيئًا ما يعيق الطريق.

jكتشف بيلا في النهاية أن الدكتور كارلايل كولين (بيتر فاسينيلي) وزوجته إيسمي (إليزابيث ريسر) تبنوا إدوارد وأربعة مصاصي دماء شباب آخرين (أشلي جرين، نيكي ريد، جاكسون راثبون، كيلان لوتز). لقد دربوا أنفسهم على استهلاك دم الحيوان فقط، وهو ما يعادل الإنسان الذي يتبع نظامًا غذائيًا نباتيًا.

إنهم يعيشون في قصر منعزل حيث يبتعدون عن المدرسة في الأيام المشمسة ويحاولون بشدة إخفاء سرهم عن الآخرين. بعد أن تعلمت بيلا الحقيقة حول هوية إدوارد، قاموا بتكوين رابطة غير مستقرة: لقد سمح لها بالدخول إلى عالم مصاصي الدماء لقراءة العقل، والسرعة الهائلة وخفة الحركة، وعدم النوم، وهي تتوق إلى الاتصال المطلق به الذي لا يمكن أن يتحقق إلا من خلال السماح نفسها لتتحول إلى مصاص دماء.

فيلم twilight الجزء الثاني مترجم

تمتلئ زيارة منزله بالمفاجآت، ليس أقلها لعبة بيسبول قاطعتها ثلاثة من مصاصي الدماء الرحل (كام جيجانديت، إيدي جاتجي، راشيل لوفيفر) الذين اشتموا رائحة وجود بيلا في مجموعة كولين وتعهدوا بإرسالها باعتبارها وجبة لذيذة.  الشفق هي حكاية خيالية خارقة للطبيعة تأتي على شكل تأمل مثير للتفكير في حب المراهقين.

إنه يعكس الشعور بالارتياح الذي يمكن أن يسبب لنا فرحًا شديدًا وألمًا لا يصدق وسعادة كبيرة ويأسًا مرهقًا. كما نتوقع في فيلم عن مصاصي الدماء، فإنه يكشف بعضًا من جانب الظل من الحب: تملُّك إدوارد، وعدم أمان بيلا وخضوعها، وخوفهم المتبادل من التغييرات التي قد يجلبها الوقت إلى علاقتهم. ولكن بدلاً من الانتقاص من قصة الحب هذه، فإن هذه النقاط المضادة تعززها.

نحن محاصرون ومذهلون بالرومانسية التي تتطور بين بيلا وإدوارد. كما نتفهم هوس إدوارد ببيلا وحاجته إلى أن يكون بالقرب منها باستمرار، ونتعاطف مع توق بيلا إلى اتحاد منتشي مع إدوارد وحاجتها الماسة لإيجاد طريقة للعيش في نفس العالم. هذان العاشقان الشابان والجميلان على استعداد لتحمل غضب المشاعر من أجل ركوب الحب. إنهم على استعداد للمخاطرة بكل شيء للاحتفاظ بهذا الشعور المسكر. في هذا الدافع، هم ليسوا وحدهم.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.