مشاهدة الفيلم الكوري My Perfect Roommate مترجم كامل عبر asia2tv
مشاهدة الفيلم الكوري My Perfect Roommate مترجم كامل عبر asia2tv

مشاهدة الفيلم الكوري My Perfect Roommate مترجم كامل عبر asia2tv

Rayan
بانوراما
Rayan10 سبتمبر 2022

مشاهدة الفيلم الكوري My Perfect Roommate شريك السكن المثالي 2022 مترجم كامل عبر asia2tv حيث تعيش الجدة كوم بون بمفردها مدى الحياة. زميلها في السكن، جي وونغ، ويعمل بدوام جزئي محترف. في إشارة إلى أن مشروع العيش مع المسن الذي يعيش بمفرده، والذي بدأ في توفير بعض الإيجار، يكرر الصعوبات ويتغلب عليها. من خلال ذلك، يقتربون من بعضهم البعض. ماذا سيكون معنى تقاسم الغرف في هذا العالم مع هيمنة الحياة الفردية؟

الفيلم من إخراج: Lee Soon-Sung، وكتابة: لي سون سونج، إنتاج: بارك جام يونغ، تصوير: تشوي مين هوان، العرض العالمي الأول: 29 أبريل 2022، تاريخ الإصدار: 22 يونيو 2022، وقت التشغيل: 93 دقيقة، اللغة: كوري، دولة: كوريا الجنوبية، بطولة: (نا مون هي – كوم بون، تشوي وو سونغ – جي وونغ، تشوي سون جا – Jeom-Rye). ويدور حول مسنّة لم تعرف في حياتها سوى الوحدة، جمعتها الأقدار بمشاركة السكن مع شاب لتقربهما الأيام ويدركان التشارك بهذا العالم.

قصة الفيلم الكوري My Perfect Roommate

كوم بون هي سيدة تبلغ من العمر 70 عامًا عاشت دائمًا بمفردها، وليس لديها عائلة للاتصال بها. Ji-woong هو طالب جامعي يعمل بدوام جزئي بشكل منتظم، ويقوم بأي عمل في وسعه لكسب المال وتوفيره. كجزء من مشروع الحكومة لتوفير الإيجار مع برنامج المسنين الذين يعيشون وحدهم، يجد الاثنان نفسيهما مضطرين للعيش معًا، وهو تعديل لكليهما. تجد كوم بون نفسها فجأة مضطرة للتكيف مع وجود شخص آخر في منزلها.

إنها ليست أسهل شخص يمكن العيش معه، سيدة عجوز غاضبة لديها قاعدة واحدة كثيرة جدًا بالنسبة لـ Ji-woong، والتي لا يسمح لها حتى بالتغوط في المنزل أو إحضار ضيوف من أي نوع. هذا أمر مزعج بشكل خاص لأن واحدة من الوظائف بدوام جزئي المفضلة لدى Ji-woong هي العمل في مجال تربية الكلاب. ببطء ولكن بثبات، كما يوحي عنوان الميزة.

بعد أن بدأ في الصناعة كمشغل للازدهار منذ سنوات مضت ومضى في جعل حياته المهنية كمسجل في الوقت الحقيقي، Lee Soon-sungيتحرك خلف الكاميرا مع “My Perfect Roommate”، يعمل على النص الخاص به، والذي يعالج عددًا من الموضوعات في وقت تشغيل سريع يبلغ 91 دقيقة. قبل كل شيء، إنها قصيدة لكبار السن ومحنتهم، عليهم العيش بمفردهم وبدون دعم كبير من أسرهم المشغولة والمشغولة.

الفيلم الكوري My Perfect Roommate

أصدقاؤهم، الذين يجدون أنفسهم في محنة مماثلة، هم الأقرب إلى العائلة، ربما على وجه التحديد لأنهم في نفس القارب. الوحدة هي موضوع ثابت في السرد، ولا يقتصر على كبار السن فقط، حيث يشعر الشاب جي وونغ بالوحدة أيضًا. على الرغم من وجود أصدقاء وحياة اجتماعية صحية، إلا أنه يشعر بأنه غير قادر على الانفتاح على أصدقائه، ولا يجد العزاء إلا مع الأشخاص الذين نشأوا في نفس الظروف التي نشأ فيها.

يتطرق النص أيضًا إلى موضوع تنشئة الفرد في مجتمع الأبناء مثل مجتمع كوريا الجنوبية، حيث يتم التركيز بشكل كبير على الطريقة التي يربي بها الآباء أطفالهم، غالبًا ما يتم التعامل مع الأيتام بازدراء وتحيز معين. يجادل لي بأنه لا يرجع الفضل فقط إلى الوالدين في كيفية تحول الطفل إلى شخص بالغ. باستخدام Ji-woong والحبكة الفرعية لأصدقائه، يوضح كيف يكبر الأيتام بأنفسهم ويتخذون مصيرهم بأنفسهم، ويعرض كلا وجهي تلك العملة ويقرر أن الأمر يعتمد إلى حد كبير على الفرد أيضًا ليكون شخصًا أفضل في المجتمع.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.