تأجيل مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي
تأجيل مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي

تأجيل مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي

Rayan
2022-09-09T22:36:22+03:00
أخبار الساعةرياضة
Rayan9 سبتمبر 2022

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، الجمعة، أنه قرر تأجيل جميع مباريات كرة القدم المقررة في إنجلترا بين 9 و11 سبتمبر، حدادًا على رحيل ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية.

وأعلن الدوري الإنجليزي ودوري الدرجة الثانية في وقت سابق تأجيل مباريات الدور المقبل على مستوى البطولتين في إنجلترا.

توفيت الملكة إليزابيث الثانية، أطول ملوك بريطانيا حكمًا، عن 96 عامًا يوم الخميس.

وقال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في بيان: “تعبيرًا عن الاحترام بعد رحيل صاحبة الجلالة الملكة إليزابيث الثانية أجمعت كرة القدم الإنجليزية على تأجيل جميع مباريات كرة القدم المقررة (في البلاد) ما بين 9 و11 سبتمبر”.

كما أكد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تأجيل جميع مباريات كرة القدم النسائية المقررة في البلاد نهاية هذا الأسبوع وأوائل الأسبوع المقبل.

كما أكد الاتحاد تأجيل جميع مباريات المستوى الأدنى وبطولات الناشئين في الدولة خلال هذه الفترة أيضًا.

وقالت رابطة الدوري الممتاز، إن قرار التأجيل اتخذ خلال اجتماع عقد صباح الجمعة.

وأضافت الرابطة في بيان، تكريمًا (للملكة) بعد مسيرتها الحافلة وما قامت به من أجل الأمة وكبادرة على الاحترام تقرر تأجيل مباريات الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي الممتاز بما في ذلك مباراة مساء الإثنين”.

قالت رابطة دوري الدرجة الثانية، إنها قررت تأجيل مباريات الدور المقبل من البطولة التي ستقام بين 9 و11 سبتمبر الجاري.

وأضافت الرابطة “هذا يتماشى مع موقف الدوري الممتاز واتحاد كرة القدم فيما يتعلق ببرامج المنافسة للعبة في البلاد هذا الأسبوع”.

في وقت سابق اليوم، قررت أيرلندا الشمالية تأجيل جميع مباريات كرة القدم المقرر إجراؤها في نهاية هذا الأسبوع وبداية الأسبوع المقبل أيضًا.

ويتصدر أرسنال ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة من 6 مباريات مقابل 14 نقطة لمانشستر سيتي وتوتنهام و13 نقطة لبرايتون و12 نقطة لمانشستر يونايتد.

وفي أبرز مباريات الدور السابع، كان من المقرر أن يلتقي ليفربول مع ولفرهامبتون، ومانشستر سيتي مع توتنهام هوتسبر، وآرسنال مع إيفرتون، ونيوكاسل يونايتد مع وست هام، ومانشستر يونايتد مع كريستال بالاس، وتشيلسي مع فولهام.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.