1099 دولار كم درهم اماراتي
1099 دولار كم درهم اماراتي

1099 دولار كم درهم اماراتي

Rayan
بانوراما
Rayan8 سبتمبر 2022

1099 دولار كم درهم اماراتي حيث تستمر سلسلة خسائر البورصة العالمية، وبلغت الخسائر نحو 3 تريليونات دولار في الأسبوع الأول من سبتمبر، مدفوعة بمخاوف من ركود اقتصادي عالمي ومخاطر تحيط بالاقتصاد الأوروبي في ظل التطورات الجديدة.

حققت أسعار صرف العملات الأجنبية، وخاصة اليورو، مكاسب جيدة مقابل الدرهم الإماراتي، وكذلك الدولار الأسترالي والجنيه الإسترليني في بداية تداولات اليوم الخميس 8 سبتمبر 2022.

وأعلن بنك أبوظبي الأول، أسعار صرف العملات الأجنبية، بداية التعاملات الصباحية (شراء)، بحيث سجل سعر اليورو قيمة 3.508 دراهم، وسجل الدولار الأسترالي قيمة 2.372. وتراجع الجنيه الإسترليني إلى 4.057 درهم، واستقر الدولار عند 3.653 درهم.

1099 دولار كم درهم اماراتي يساوي 4,036.63 درهم

تتطلب معظم محلات الصرافة وثائق هوية مثل نسخة من جواز سفرك أو بطاقة الهوية الوطنية. بالإضافة إلى تفاصيل الاتصال. تقبل الشيكات السياحية أيضًا في معظم مكاتب الصرافة. ولكن من الأفضل الاتصال مسبقًا والتأكد من قبول الشيكات.

وتجدر الإشارة إلى أن سعر الدرهم الإماراتي مقابل الدولار الأمريكي ثابت منذ عام 1997. وعليه فإن رسوم التحويل من الدولار إلى الدرهم تظل ثابتة، فيما تختلف أسعار العملات الأخرى.

إذا كنت تفضل استخدام أجهزة الصراف الآلي، فستجد الآلاف منها في جميع أنحاء المدينة، بما في ذلك البنوك الدولية مثل HSBC.

إذا كنت تستخدم بطاقة دولية، فتذكر أنه قد يتعين عليك دفع رسوم معينة عند سحب العملات وتبادلها، لذلك ننصحك بالاتصال بالمصرف الذي تتعامل معه قبل السفر.

وفي سياق آخر، أطلق “سوفكوم بنك” الروسي، اليوم الخميس، عملية بيع الدرهم الإماراتي في شكل نقدي، ويأتي ذلك في إطار توجه روسيا للابتعاد عن الدولار واليورو والجنيه الإسترليني.

وقال البنك الروسي في تقرير “يقدم البنك لعملائه واحدة من أكثر العملات استقرارا في العالم لأغراض الاستثمار كبديل للدولار واليورو ولاستخدامها في الرحلات السياحية أو رحلات العمل إلى الإمارات العربية المتحدة”.

وفقًا لموقع سوفكوم بنك الإلكتروني، فإن أسعار الصرف ليوم 8 سبتمبر 2022 هي كما يلي: سعر شراء الدرهم الإماراتي 16.01 روبل، سعر بيع الدرهم الإماراتي 17.5 روبل.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.