سعر ايفون 13 برو max في الإمارات
سعر ايفون 13 برو max في الإمارات

سعر ايفون 13 برو max في الإمارات

Rayan
بانوراما
Rayan8 سبتمبر 2022

سعر ايفون 13 برو max في الإمارات على الرغم من أن أجهزة iPhone قطعت شوطًا طويلاً بالتأكيد منذ تكراراتها المبكرة، حيث ارتفعت أرقام الأجيال والأسعار معًا، إلا أنه من المفيد دائمًا التساؤل عما إذا كانت الإصدارات الجديدة تستحق ذلك.

بالطبع هذه الإجابة تختلف من شخص لآخر. لمساعدتك في اتخاذ قرار مستنير، قمنا بتقسيم أسعار أحدث أجهزة iPhone من Apple لمعرفة ما إذا كانت تتناسب مع مواصفاتها.

لقد رأينا الجيل الثاني من iPhone SE يحصل على عثرة في الأسعار في الربيع، لكن Apple لم تحذو حذوها مع iPhone 14 . بدلاً من ذلك، يبدأ طراز iPhone 14 الأساسي بسعر 799 دولارًا، وهو نفس السعر الذي بدأه iPhone 13 في الخريف الماضي. هذا، بالطبع، يعني أن أسعار iPhone 13 قد انخفضت.

يتشابه تصميم iPhone 13 و14 إلى حد كبير، مع الاختلاف الرئيسي في الأحجام الأكبر، مع تسجيل Plus في 6.7 بوصة. ما زالوا يعملون على شريحة A15 Bionic في العام الماضي، لكن لديهم بعض ترقيات الكاميرا في ميزة Photonic Engine.

تحتوي جميع أجهزة iPhone 14s أيضًا على اتصال عبر الأقمار الصناعية، مما يعني أنه يمكنك الاتصال بخدمات الطوارئ دون أي اتصال خلوي أو اتصال بالإنترنت.

تفقد خيارات iPhone 14 Pro الأكثر تميزًا الدرجة الكلاسيكية التي نعرفها ونكرهها، وتأتي بدلاً من ذلك مع Dynamic Island وشريحة A16 Bionic. إذا كنت ترغب في الاستبدال من iPhone 13، فإن طرازي 14 Pro وPro Max، على الرغم من الثمن، يبدو بالتأكيد أنهما يقدمان ترقيات أكثر جوهرية للمواصفات.

كملاحظة أخيرة، ألغت شركة Apple أدراج SIM الفعلية في خط iPhone 14 وتحولت إلى eSIM. مما يعني أن المسافرين حول العالم قد يجدون أن هذه الترقية أكثر تكلفة قليلاً من الالتزام بـ iPhone 13.

سعر ايفون 13 برو max في الإمارات: 4018 درهم

إذا كنت ترغب في إنفاق أقل قليلاً ولم تكن مفتونًا بديناميات الشقوق التي تحولت إلى جزر، فإن iPhone 13s ليس بعيدًا عن 14 سطرًا من المواصفات.

كما ذكرنا، يستخدمون نفس شريحة A15 Bionic، ويبدون متشابهين جدًا. وقد انخفضت MSRPs الخاصة بهم.

ومع ذلك، لا يواجه iPhone 13 Pro و Pro Max انخفاضًا في الأسعار تفرضه Apple، حيث تمت إزالتهما من موقعها على الويب. لا يزال لدى شركات الاتصالات مثل Verizon وAT&T Pro وPro Max بأسعارها الأصلية.

ستتوفر جميع طرازات iPhone 14، بما في ذلك iPhone 14 Plus وiPhone 14 Pro وiPhone 14 Pro Max للطلب المسبق بدءًا من 9 سبتمبر .

سيتم إطلاق iPhone 14 وiPhone 14 Pro وiPhone 14 Pro Max رسميًا في 16 سبتمبر، بينما سيتوفر iPhone 14 Plus في 7 أكتوبر .

إذا كنت تتطلع إلى تحقيق بعض التوفير على iPhone، فإن آخر مكان تريد البحث فيه هو موقع Apple.

بدلاً من ذلك، من المرجح أن تكون أفضل فرصة لتجنب السعر الكامل هي الشراء من خلال مشغل الهاتف الخاص بك. كما هو الحال مع أي شيء في هذا العالم، هناك صيد أو اثنين.

أولاً، يمكن أن تستغرق الصفقات على أحدث أجهزة iPhone دقيقة واحدة حتى تتحقق، وإذا ظهرت بسرعة، فستتطلب بالتأكيد مقايضة لتحقيق وفورات ملحوظة.

بالإضافة إلى التجارة الإضافية، غالبًا ما تشترط شركات النقل أيضًا أن أقساط الدفع، والخطط غير المحدودة، وفي بعض الحالات، خطوط جديدة، مطلوبة لتسجيل الصفقة فعليًا. لذلك لن يكون الأمر كما لو كنت تحصل على iPhone 13 بخصم 50 في المائة، ودفع 350 دولارًا فقط، واستدعائه يوميًا.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.