شاهد: فيديو خضر رسلان يتصدر تويتر
فيديو خضر رسلان يتصدر تويتر

شاهد: فيديو خضر رسلان يتصدر تويتر

Rayan
بانوراما
Rayan8 سبتمبر 2022

تصدّر مقطع فيديو فضيحة خضر رسلان منصة تويتر وانتشر على نطاق واسع بين رواد مواقع السوشيال ميديا، كما حظي بتفاعل العديد من المشاهدين مع هذا الفيديو الذي نشره صاحبهعلى موقع يوتيوب والعديد من منصات الفيديو القصيرة، وأصبح الأكثر مشاهدة مؤخرًا.

وانتشر الفيديو مؤخرًا في لبنان والدول العربية، في إشارة إلى أن الفضيحة تدور حول مقاطع فيديو قديمة تم تصويرها قبل حوالي 3 سنوات. يعتبر خضر رسلان من أهم وأشهر الناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي. ولديه الكثير من الحسابات يتابعه من خلالها ملايين المتابعين.

ومؤخرًا، انتشر فيديو مثير للجدل من قبل الناشط اللبناني الشهير رسلان، ظهر فيه بشكل غير لائق من خلال أغنية جديدة غير محتشمة لا تراعي العادات والتقاليد العربية. وأشعل هذا غضب كثير من المتابعين وتم انتقاد الفيديو بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي.

فيديو خضر رسلان تويتر

هذا ليس جديدًا عليه. بل هو دائم الجدل، ودائمًا ما يتابع الجمهور منشوراته وصوره بالنقد والغضب، وهو مثير للجدل. لديه قناة على موقع فيديو القصرة الجديد دوبين وله الكثير من المتابعين.

ويبحث العديد من المشاهدين عن الفيديو. ونشرت الأغنية الجديدة لخضر على العديد من حساباته الشخصية على مختلف منصات التواصل الاجتماعي تيك توك مثل انستجرام وفيسبوك وتويتر.

عبر آلاف رواد مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان عن غضبهم واستيائهم واستنكارهم لما ظهر في هذا الفيديو الصادم الذي نشر عن الفنان خضر على مختلف منصات الإنترنت المعروفة.

وتم نشر هذا الفيديو على العديد من المنصات، خاصة على تطبيق المشاهير “تيك توك”، وهو مقطع فيديو غير أخلاقي للفنان اللبناني. ويُزعم أنه يظهر من خلاله في موقف لا يليق بحياء الرأي العام في الدولة اللبنانية والمجتمع العربي بشكل عام.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.