رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 في ليبيا
رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 في ليبيا

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 في ليبيا

Rayan
بانوراما
Rayan8 سبتمبر 2022

اعتمدت وزارة التربية والتعليم في حكومة الوحدة الوطنية الليبية رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 في ليبيا بشكل رسمي للعام الدراسي الحالي.

وقالت وزارة التربية والتعليم خلال مؤتمر صحفي حول نتيجة شهادة الإعداية، إن نسبة النجاح لهذا العام وصلت إلى 64%، واصفة إياها في الوقت نفسه بأنها جيدة وواعدة للمرحلة المقبلة.

وهنأت الوزارة جميع الطلاب الناجحين في امتحانات الشهادة الإعدادية، وحيت الأسرة التدريسية وجميع العاملين في امتحانات التعليم الأساسي من المعامل والإداريين والمسؤولين بوزارة التربية والتعليم.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 في ليبيا اضغط هنا

كما ترحمت على مرافق مديرية التربية والتعليم الذي وافقته المنية خلال العام الدراسي، حيث فقدت إحدى ركائز العملية التعليمية في ليبيا بمثل هذه الأيام ، وقدمت تعازيها لأسرته قبل الحديث عن النتيجة.

ولفتت إلى أن الظروف استمرت إلى حد كبير خلال العام الدراسي والسنوات الماضية للطلاب، بدءًا بالظروف السياسية والاقتصادية في الدولة وفيروس كورونا، موضحة أن هذا النجاح يعكس جهدًا كبيرًا من الكادر التعليمي.

وتابعت: “نحن نحترم كل جهد من أجل هذه النتيجة، ونشكر السيد أحمد الذي قاد هذه السفينة وكان قبطانًا ناجحًا. أيها السادة، هذا يعني نجاح النظام التعليمي بأكمله ويشير إلى أن العمل المتفاني كان السبب للوصول إلى هذا الإنجاز”.

وأضافت أن الوضع في ليبيا أدى إلى هذا النجاح، حتى يوم اعتماد النتيجة، قبل أن تنتقل المحادثة إلى المعلم لمناقشة تفاصيل هذه النتائج التي تم الإعلان عنها بالفعل.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.