مشاهدة فيلم i spit on your grave 2 2013 مترجم اون لاين عبر ايجي بست
مشاهدة فيلم i spit on your grave 2 2013 مترجم اون لاين عبر ايجي بست

مشاهدة فيلم i spit on your grave 2 2013 مترجم اون لاين عبر ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan7 سبتمبر 2022

مشاهدة فيلم i spit on your grave 2 2013 مترجم اون لاين عبر ايجي بست وهو عبارة عن تكملة غير الضرورية للغاية هو متابعة لنسخة طبعة جديدة من I Spit on Your Grave، وهو فيلم كان بالكاد متوسطًا عندما تم إصداره في عام 2010.

بطريقة ما، تم صنع هذا الجزء غير المرتبط تمامًا وأصبح العالم أسوأ بالنسبة له. تريد كاتي أن تصبح عارضة أزياء لكنها تكافح من أجل تحقيق النجاح في نيويورك. بعد الانتهاء من العمل في إحدى الليالي، شاهدت إعلانًا عن جلسة تصوير مجانية ، لذا قررت الاتصال بهم.

يتم الرد على الهاتف من قبل رجل من أوروبا الشرقية يكون مفاجئًا وقحًا بعض الشيء ويؤكد أنه سيكون مجانيًا. أغلقت “كاتي” المكالمة وتفكر في الأمر لثانية واحدة وتقرر أن تذهب للحصول على صورها المجانية. إلى أي مدى يمكن أن تكون غبية؟

فيلم i spit on your grave 2 2013 مترجم

في نيويورك، ترى عرضًا للحصول على صور مجانية، وتتحدث إلى شخص يبدو ويتصرف بشكل مشبوه جدًا ولكنه لا يزال يعتقد أنه لن يحدث أي خطأ؟ يجعلها تكرهها على الفور لأنها غبية جدًا ويجعل التعاطف معها أمرًا مستحيلًا. في العصر الحديث، لن يتصرف أحد بهذا الغباء وكنقطة حبكة لفيلم انتقام واغتصاب فهو كسول بشكل لا يصدق.

لذا خرجت (دون إخبار أي شخص عن وجهتها أيضًا) والتقت بثلاثة أشقاء بلغاريين، إيفان ونيكولاي وجورجي. يبدون وكأنهم زي محترف حتى يحاول أكبر الثلاثة (إيفان) إقناع كاتي بخلع القمة. يا لها من مفاجأة. ترفض وتغادر ولكن في وقت لاحق من تلك الليلة تفاجأ جورجي في منزلها الذي اعتذر وسلم صورها على USB.

حتى في وقت لاحق من تلك الليلة، استيقظت لتجد جورجي في شقتها (من يعرف كيف وصل إلى هناك) يصورها. تهاجمه بصعق كهربائي لكنه يحاربها ويقيدها ويغتصبها. يحاول جارها مساعدتها ولكن جورجي طعن حتى الموت. تصاعدت الأمور بسرعة هنا مع استمرار تشغيل الفيلم لمدة 20 دقيقة فقط (مدته أكثر من 100 دقيقة)!

يتصل جورجي بإخوته الذين يأتون ويساعدونه في التنظيف قبل تخدير كاتي. يبدو أن هذا ليس وضعًا غير عادي بالنسبة للرجال. كاتي تان تستيقظ في قبو قديم عارية ومقيدة اليدين. إنها سجينة الإخوة الذين يسيئون إليها جسديًا ونفسيًا وكذلك يشاركونها مع رجال آخرين.

إنه متعرج ووحشي للغاية، ومحبط حتى يبدأ في توسيع حقيقة كيف يمكن لشخص ما أن يعيش بالفعل في هذا الموقف. إن التركيز على جعل الأخوين ملتويين ورهيبين قدر الإمكان يفتقر حقًا إلى الكثير حيث لم يتم الكشف عن دوافعهم حتى اقتراب النهاية وحتى مما لم يكن له معنى.

والأسوأ من ذلك هو محاولات جعل جورجي ألطف من بين الثلاثة لأن لديه مشاعر أعمق تجاهها (من الغريب أنه كان أول من اغتصبها في ذلك الوقت). الشيء هو أننا نعلم أنها ستهرب، أعني أن عليها الانتقام بطريقة ما، لذا فهي لعبة انتظار وليست مثيرة للاهتمام حقًا.

الهروب الوهمي حيث تم الكشف عن نقلها إلى بلغاريا يجعل الأمور أكثر إحباطًا، كيف بالضبط وصلوها إلى هناك من أمريكا دون أن يلاحظ أحد؟ إنها مجرد نقطة حبكة أخرى لم يتم شرحها أبدًا. في النهاية دفنت كاتي على قيد الحياة لكنها كانت محظوظة لأن الأرض تحتها تنهار وتسقط في المجاري بالأسفل.

فيلم i spit on your grave 2 2013 مترجم

ثم شرعت في الشفاء والتخطيط للانتقام من مهاجميها. على عكس الفيلم الأول، يركز هذا الفيلم بشكل أكبر على كاتي حيث نراها تعيش في المجاري من خلال السرقة من كنيسة محلية. شعرت بخيبة أمل كبيرة لأن هذا الجزء من الفيلم لم يتم مثل مونتاج بأسلوب روكي. كان سيحسن الفيلم عشرة أضعاف.

من هذه النقطة فصاعدًا، كل شيء ينحدر حيث تبدأ كاتي في إلقاء القبض على من هاجموها وتعذيبهم. محاولات الصدمة مضحكة لأنها تمسك بجورجي وتقطع جسده وتدلك البراز في الجروح حتى يصابوا بالعدوى.  لقد تعاطت نيكولا وأغرقته في أسوأ مرحاض في العالم بأسره.

كاتي، وهي امرأة نحيفة كانت تعيش على قصاصات يمكن أن تجدها أو تسرقها ، تمكنت من حمل رأس رجل كبير تحت الماء لوقت كافٍ ليغرق. أعلم أنه كان مخدرًا ولكن كل ما يبدو أنه جعله يشعر بالضيق والقلق، وهو يواجه مثل هذا النضال الصغير بينما يتم وضع رأسه تحته.

يبدو أن بقية الفيلم يدرك أنه استمر لفترة طويلة جدًا، لذا قرر فجأة تسريع الأمور حيث تتعامل كاتي مع الباقي في تتابع قصير ولكن دموي. كل ذلك بينما يقترب الشرطي الذي فشل في مساعدتها مرة واحدة من العثور عليها. إنه عمل روتيني لفيلم مع القليل جدًا من استرداده. يمتزج الكدح الرمادي في بلغاريا مع الكدح الرمادي لقصة الأفلام والتمثيل.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.