مشاهدة مسلسل خلف حائط الحديقة كامل مدبلج كامل عبر ايجي بست
مشاهدة مسلسل خلف حائط الحديقة كامل مدبلج كامل عبر ايجي بست

مشاهدة مسلسل خلف حائط الحديقة كامل مدبلج كامل عبر ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan6 سبتمبر 2022

مشاهدة مسلسل خلف حائط الحديقة كامل مدبلج كامل عبر ايجي بست وهو مسلسل رسوم متحركة من عشر حلقات حول صبيين صغيرين، Wirt (Elijah Wood) وGreg ( Collin Dean)، الذي ضل طريقه في غابة مليئة بالمخلوقات الغريبة والشريرة، ويجب أن يجد طريقه إلى المنزل قبل أن يأخذهم كائن شرير يدعى “الوحش”.

تم إنشاؤه بواسطة كاتب وقت المغامرة باتريك ماكهيل، ومثل وقت المغامرة، لديه قلب صغير مظلم مقنع بما يبدو في البداية أنه نزوة بسيطة صديقة للأطفال. يبدأ العرض مع Wirt وشقيقه الصغير جريج (كولين دين) يسيران عبر الغابة المظلمة، والمعروفة باسم “المجهول”، ويبحث Wirt عن مسار المنزل بينما يتلعثم جريج حول إلقاء “حقائق عن الصخور” ويفكر في أسماء ضفدع حيوانه الأليف.

مسلسل خلف حائط الحديقة مدبلج

على طول الطريق، التقوا بياتريس، طائر بلوبيرد يتحدث (ميلاني لينسكي)، الذي وعدهم بأنها ستساعدهم في إيجاد طريقة للخروج من الغابة. تم اعتراض الثلاثي من قبل قوى مختلفة على طول الطريق، بما في ذلك رجل حطاب خائف يحمل فانوس، ومعلم مدرسة قلق يحاول تعليم حيوانات الغابة القراءة والكتابة أثناء القمر بعد حب ضائع، مدينة مليئة بالناس في رؤوس اليقطين يستعدون ل مهرجان الحصاد، وعبارة بخارية مليئة بالضفادع الراقصة.

كل حلقة هي قصتها المستقلة في هروبهم من الغابات، مع عناوين مثل “The Old Grist Mill” و”Hard Times at the Huskin ‘Bee” ودائمًا ما تكون التهديدات في كل منها كما تتوقع ؛ الشيء الذي يبدو أكثر شراً في البداية يصبح شيئًا مألوفًا ومريحًا في النهاية. هذا، حتى تصل إلى الحلقات الثلاث الأخيرة، حيث يتم الكشف عن الأخشاب التي لا نهاية لها لي شيئًا مرعبًا أكثر مما يبدو.

لم تكن كلمة “cottagecore” جزءًا من المعجم الشائع عندما تم بث هذه السلسلة لأول مرة، ولكن كلمة Over the Garden Wall كانت كذلك. يرتدي البطلان سروال قصير، وحمالات، وعباءات، وفي حالة ويرت، قبعة مدببة؛ تتميز إعدادات وشخصيات كل حلقة بجمالية مميزة لكتاب القصة القديم؛ ويتم تنفيذ الرسوم المتحركة بألوان ترابية صامتة على عكس الظلال النابضة بالحياة المستخدمة عادةً في العروض المتحركة الموجهة للأطفال.

مسلسل خلف حائط الحديقة مدبلج

تم استلهام المظهر من البطاقات البريدية القديمة لعيد الهالوين، وصور الأشجار في نيو إنجلاند، والرسوم التوضيحية لجوستاف دوريه، وتقنية طباعة ملونة تسمى الطباعة الحجرية الملونة، ولعبة لوحة عتيقة تسمى Game of Frog Pond. تم تحويل خلفيات الأشجار وبيوت المزارع والأنهار في كل مشهد رقميًا لتبدو وكأنها لوحات غريسيلي، والتي تتم بالكامل بظلال من اللون الرمادي. إنه أحد أجمل عروض الرسوم المتحركة الرقمية في الذاكرة الحديثة.

يتضمن العرض أيضًا أرقامًا موسيقية في كل حلقة، والتي من الأفضل وصفها بأغاني أبالاتشي الشعبية عن طريق توم ويتس. تغني المعلمة المذكورة أعلاه أغنية أبجدية لطلابها عن خطيبها المفقود، يؤلف جريج دودة أذن نطاطة حول تناول البطاطس المهروسة مع دبس السكر، ويتم توفير السرد الجوي من خلال أرقام شعبية مثل “المريض هو الليل”، “الريح الشمالية القديمة” و”أرسل لي الخوخ”.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.